عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في كأس مصر

الزمالك
الزمالك

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز فى كأس مصر.. حيث يبحث ملايين المشاهدين عن موعد مباراة الزمالك وبيراميدز، حيث ارتفعت معدلات البحث عبر الشبكة العنكبوتية جوجل حول موعد مباراة الزمالك عبر شبكات البحث العنكبوتية " جوجل"، عن المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات نصف نهائي كأس مصر. 

تحيا مصر 

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز، سيكون في تمام السابعة مساء الأربعاء المقبل الموافق 8 من نوفمبر الجاري، على استاد القاهرة الدولي.

 ويسعى الزمالك لتحقيق الفوز، والتأهل للمباراة النهائية، لتعويض الهزائم التي تعرض لها في بطولة الدوري.
الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز، سيواجه النادي الأهلي في المباراة النهائية، وذلك بعد أن نجح المارد الأحمر في التأهل لهذا الدور بعد الفوز على فريق إنبي في نصف النهائي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز

ويعد معرفة القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز، لا يقل أهمية عن معرفة موعد مباراة الزمالك وبيراميدز، حيث تنقلها قناة أون تايم سبورتس باعتبارها الناقل الحصري للمباريات المحلية. 
ويدخل الزمالك، هذه المباراة بعد إخفاق في الدوري أمام كلًا من إنبي وزد، وتلى ذلك توجيه الشكر للجهاز الفني بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، والاعتماد على خدمات معتمد جمال بشكل مؤقت، لحين التعاقد مع مدير فني جديد.

مباراة الزمالك المقبلة 

وكما ذكرت فى مباراة الزمالك المقبلة أمام بيراميدز في كأس مصر، تأتي بعد خسارة مؤلمة للفارس الأبيض أمام فريق زد، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي. 

وأصبح يحتل الزمالك المركز السادس في جدول ترتيب الدوري برصيد 8 نقاط بعد مرور 6 جولات، جمعهم من خلال الفوز في مواجهتين، تعادل في مثلهما، وتلقى الخسارة في مواجهتين.

استهل الزمالك مشوار بتعادلين إيجابيين أمام كلا من بيراميدز والبنك الأهلي، ثم حقق فوزين متتاليين أمام كلًا من سموحة والبنك الأهلي، وتلقى خسارتين أمان كلًا من إنبي وزد.

مباراة الزمالك القادمة 

أما بالنسبة لبيراميدز، فتعرض هو الآخر لهزيمة أولى في مسابقة الدوري، أمام فريق سيراميكا كليوباترا، الذي تفوق بنتيجة هدفين دون رد.

ورغم الهزيمة، لازال يحتل بيراميدز المركز الأول في جدول الترتيب برصيد 13 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 4 مواجهات، تعادل في لقفء وحيد، وتلقى الخسارة في الآخر. 

وبدخل الفريقان مكلومان بعد خسارتهما في الدوري، لذا سيتطلعان لتحقيق الفوز وخطف بطاقة التأهل للمباراة النهائية لمواجهة الأهلي.

تابع موقع تحيا مصر علي