عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"بسبب 6 لاعبين".. الأهلي يسعى للتعاقد مع فتوح بناء على طلب كولر

تحيا مصر

بعد طلبات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بتدعيم مركزي الظهير الأيسر وقلب الدفاع، تسعى لجنة التخطيط لوضع خطة جديدة خلال الفترة المقبلة.

تحيا مصر

الأهلي يسعى للتعاقد مع فتوح

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي لـ "تحيا مصر"، أن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي ولجنة التخطيط وضعوا خطة جديدة لتخفيض أعمال اللاعبون الجدد في الصفقات الوارد إبرامها خلال الفترة المقبلة، وذلك بسبب تواجد عدد كبير من اللاعبين قد تخطوا عمر الثلاثون عاما.

وأضاف المصدر، أن لجنة التخطيط بالنادي الأهلي قررت ضرورة التعاقد مع لاعبين صغار السن، وعدم المخاطرة مع لاعبين كبار مثل الفرنسي أنتوني موديست، وذلك من أجل مواصلة المنافسة على البطولات خلال السنوات المقبلة بفريق كامل لا ينوي التجديد فيه كل عامين أو ثلاث.

وشدد المصدر، أن الفريق يضم لاعبون قد تخطوا حاجز الثلاثون عاما، مثل محمود متولي وعمرو السولية وياسر إبراهيم ورامي ربيعة وعلي معلول إضافة إلى الصفقة الجديدة أنتوني موديست والذي لا ينال إعجاب الكثير داخل القلعة الحمراء.

وأكمل، أن الأهلي يسعى للتعاقد مع اللاعب أحمد فتوح صاحب الـ 25 عاما، من أجل تدعيم مركز الظهير الأيسر بناء على طلبات المدير الفني مارسيل كولر، مؤكدًا إنه لاعب دولي وخاض الكثير من المباريات الإفريقية مع نادي الزمالك في السنوات الماضية.

 

طلبات كولر في الميركاتو الشتوي وموقف موديست

وقال مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحاته لـ "تحيا مصر"، "أن مارسيل كولر ظهر رغبته في تدعيم خط الهجوم من جديد خلال سوق الانتقالات الشتوي المقبل، لكنه اشترط تواجد أسماء قادرة على صناعة الفارق مع النادي الأهلي".

وأضاف المصدر، "كولر لا يزال يراهن على صفقة الفرنسي أنتوني موديست وظهوره بشكل قوي خلال الفترة المقبلة، في ظل امتلاك اللاعب الخبرات الكافية خلال تواجده في الدوريات الأوروبية مثل الدوري الألماني والفرنسي".

وواصل، "لكن كولر شدد على إدارة النادي الأهلي بضرورة التعاقد مع ظهير أيسر وقلب دفاع، نظرًا للإصابات المتكررة للثنائي ياسر إبراهيم ورامي ربيعة، مع غياب محمود متولي منذ بداية الموسم الجاري، وعدم وجود البديل القوي للتونسي علي معلول".

 

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة من العيار الثقيل أمام فريق سيراميكا كليوباترا، في المباراة المؤجلة من الجولة الثانية من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري. 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام الرابعة عصر الأربعاء المقبل الموافق 8 من نوفمبر الجاري، على استاد المقاولون العرب.

 

تابع موقع تحيا مصر علي