عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب علاء قريطم: تصريح الوزير الاسرائيلي حول استخدام قنبلة نووية بمثابة اختبار لرد الفعل الدولي في حال تصعيد الهجوم

النائب علاء قريطم
النائب علاء قريطم

أشاد النائب علاء قريطم عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب، بجهود التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي وكذلك مؤسسة حياة كريمة في تقديم المساعدات الإنسانية والإغاثية والطبية إلى الأشقاء في قطاع غزة، مع استمرار العدوان المستمر من جانب الاحتلال الاسرائيلي على القطاع.

النائب علاء قريطم يشيد بجهود التحالف الوطني وحياة كريمة في تقديم المساعدات للأشقاء في غزة 

وأضاف عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب في تصريحات للمحررين البرلمانيين اليوم، أن مؤسسة حياة كريمة بذلت مجهودات ضخمة خلال الفترة الماضية لدعم الأشقاء، سواء في تجهيز القوافل أو من خلال جمع التبرعات وحملات التبرع بالدم، وكذلك إطلاق مبادرة من إنسان لإنسان.

النائب علاء قريطم: مؤسسة حياة كريمة بذلت مجهودات ضخمة خلال الفترة الماضية لدعم الأشقاء

وأكد قريطم، أن مبادرة «من إنسان لإنسان» تهدف إلى دعم أهالي فلسطين وتجهيز المزيد من المواد الإغاثية والمساعدات الموجهة لقطاع غزة، كما إنها ترتكز على مشاركة الأطفال في تجهيز المساعدات الموجهة لفلسطين، ورفع التوعية لدى الأطفال والنشء حول أهمية القضية الفلسطينية ودور مصر القيادي في دعم القضية على مر التاريخ.

النائب علاء قريطم: ما يقوم به جيش الاحتلال الإسرائيلي هو حرب إبادة

وأدان عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب، استمرار المجازر والانتهاكات الإسرائيلية بحق الأشقاء في غزة، مؤكدًا أن ما يقوم به جيش الاحتلال الإسرائيلي هو حرب إبادة، منددًا بما أعلنه وزير التراث الإسرائيلي حول امكانية استخدام قنبلة نووية لإبادة غزة، مشيرًا إلى أن ما أعلنه الوزير الإسرائيلي بمثابة اختبار لرد الفعل الدولي في حال تصعيد الهجوم الإسرائيلي على قطاع غزة.

وفي وقت سابق، قال النائب علاء قريطم، عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب، إن قرار مصر بفتح معبر رفح واستقبال الجرحي والمصابين من الاشقاء في فلسطين للعلاج في مصر، دليلًا قاطعًا على وقوف مصر ومساندتها للقضية الفلسطينية وكذلك الدور الانساني الهام تجاه الاشقاء في الاراضي الفلسطينية.

وأضاف قريطم، أن مصر بذلت ولا تزال تبذل مجهودات كبرى من أجل دعم القضية الفلسطينية، مشيدًا بزيارة رئيس الوزراء  الدكتور مصطفى مدبولي ووفد من الوزراء والسياسيين والاعلاميين إلى محافظة شمال سيناء ومعبر رفح ورسائل الدعم التي تم التأكيد عليها خلال المؤتمر الصحفي أمام معبر رفح.

تابع موقع تحيا مصر علي