عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد تقديم معهد معاوني الأمن 2024

موعد تقديم معهد معاوني
موعد تقديم معهد معاوني الأمن 2024

موعد تقديم معهد معاوني الأمن 2024، وهو ما يبحث عنه الكثير عبر محرك البحث العالمي جوجل، حيث أعلنت وزارة الداخلية موعد تقديم معهد معاوني الأمن 2024، حيث يتم فتح باب التقديم على موقع وزارة الداخلية يوم السبت 4 نوفمبر ويستمر موعد تقديم معهد معاوني الأمن 2024 حتى يوم الخميس 7 ديسمبر.

تحيا مصر

موعد تقديم معهد معاوني الأمن 2024

وأعلنت وزارة الداخلية عن موعد تقديم معهد معاوني الأمن 2024، كما أشارت إلى أن اختبارات القبول بـ معهد معاوني الأمن ستكون من يوم 11 نوفمبر الجاري، بمقار معاهد التدريب الشرطية التابعة لقطاع التدريب بوزارة الداخلية.

تقديم معاوني الأمن 2024

وعن موعد تقديم معهد معاوني الأمن 2024، سيتم فتح الباب يوم السبت 4 نوفمبر، على أن تكون الإختبارات الخاصة بمعهد معاوني الأمن في معهد معاوني الأمن طرة «ذكور»، للمتقدمين من محافظات القاهرة ، القليوبية، شمال سيناء، جنوب سيناء، بورسعيد، السويس، والاسماعيلية، والشرقية، والدقهلية، ودمياط.

أماكن تقديم معهد معاوني الأمن

ويكون موعد تقديم معهد معاوني الأمن 2024، واختبارات القبول في معهد معاوني الأمن بالبحيرة (مدخل مدينة وادى النطرون "ذكور"، لمحافظات الاسكندرية، والبحيرة، والمنوفية، وكفر الشيخ، ومطروح، والغربية، وخارج الجمهورية، ومعهد تأهيل الأفراد بسوهاج (مدينة سوهاج حى الكوثر "ذكور"، بمحافظات اسيوط، سوهاج، قنا، البحر الاحمر، اسوان، الوادي الجديد، والاقصر.

بدء تلقى طلبات تقدم معهد معاوني الأمن

وتكون اختبارات القبول بمعهد معاوني الأمن 2024، بعد إعلان وزارة الداخلية عن موعد تقديم معهد معاوني الأمن 2024، في معهد معاوني الامن بـ 6 اكتوبر، طريق الواحات "ذكور"، لمحافظات الجيزة، والفيوم، وبني سويف، والمنيا، وبالنسبة للإناث من جميع المحافظات، فسيكون في معهد معاوني الأمن بطره فقط.

قبول دفعة جديدة بمعهد معاوني الأمن

حيث أعلنت وزارة الداخلية عن بدء قبول دفعة جديدة للراغبين فى التقدم لاجتياز اختبارات القبول بمعاهد معاوني الأمن، من الذين يجتازون الاختبارات المقررة، وتنطبق عليهم الشروط العامة، وأوضحت وزارة الداخلية - في مؤتمر صحفي عقد بقطاع التدريب - عن شروط التقدم واجراءات التقدم واختبارات معهد معاوني الأمن.

تابع موقع تحيا مصر علي