عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كنا بنقسم اللقمة.. متولي من الدقهلية: صاحب عمري علم عليا في عربيتي

متولي صاحب السيارة
متولي صاحب السيارة المسروقة

روى متولي مصطفى المتولي من مركز شربين الدقهلية تفاصيل مؤثرة بسبب خيانة صديقه وشريكه له، فبعدما كان يقسم كل شي معه ووضع كل ثقته فيه قام بسرقة السيارة والبضاعة التي يتشاركان فيها. 

تحيا مصر

متولي من الدقهلية يروي تفاصيل سرقة سيارته

وأوضح متولي لموقع "تحيا مصر"، أنه كان يعمل هو وصديق له في نقل البضائع من محافظة إلى أخرى وبينهم علاقة وعشرة طويلة حيث كان يتقاسم معه لقمة العيش، قبل أن يقوم الأخير بخيانته، حيث كان يمتلك هو سيارة ربع نقل فيما أن صديقه يمتلك البضائع التي يتم بيعها ويتقاسمان المكسب فيما بينهما.

وكشف متولي أنه في يوم وقعه سرقة السيارة في محافظة الإسماعيلية، حيث ذهب من أجل بيعها هناك، طلب منه صديقه أن يبقى هذه الليلة في شقة استأجرها ويضع بضاعتها فيها وفي الصباح يذهب من أجل استئناف العمل فوافق بذل، وفي أثناء تواجده أتي له صديقه بدفتر الحسابات وأخبره أنه مديون له بـ17 ألف جنيه، لكنه أخبره أنهم 12 ألف فقط، وعند مراجعة الأوراق وجد حسابه بالفعل 12 ألف جنيه، وأخبره أنه سيقوم بدفع الأموال له لاحقا لأنه انتهى قريبا من زواج ابنته ولا يمتلك المال في الوقت الحالي.

متولي يروي لحظة اكتشاف السرقة

وأضاف أنه نام دون أن يشعر بشيء في تلك الليلة، واستيقظ الساعة السادسة صباحا ليخبره أحد المحاسبين بينه وبين صديقه الذي سافر إلى العريش في تلك الليلة، أن السيارة قد سرقت بالبضاعة، وعندما خرج وجد أن سيارته ليست موجودة بالفعل فيما أن “التروسيكل" الخاص بهذا الشخص لازال بالخارج، وهو ما أثار الشكوك حوله لأن الفرصة في سرقة التروسيكل كانت أسهل بالنسبة للسارق.

" src="">

متولي: بيتي هيتخرب

وتابع أنه عندما اتصل بصديقه يخبره بواقعة السرقة جاء ومعه 5 أفراد من أجل البحث عن السيارة، وعندما توصلوا لها ،طلب منه صديقه أن يوقع له على إيصالات أمانه من أجل استرجاع سيارته من السارقين واضطر لفعل ذلك، ولكن بعدها لم يتم استرجاعها بالرغم من أنه علم بمكانها بعد تفريغ كاميرات مراقبة وبعد تحرير محضر بالسرقة، ولكن هؤلاء الأشخاص يطلبون مقابل كبير من أجل أستراجعها وهوة ما جعله يشك في صديقه الذي يعلم مكان الناس وعلى تواصل معهم.

وطالب من السلطات ضرورة مساعدته في استرجاع سيارته حيث أنه أصبح مدان للكثير من الناس بسبب سرقة السيارة والبضاعة التي كانت عليها وحتى ملابسه، وأصبح بيته على وشك الانهيار بسبب طلب زوجته للانفصال منه بعدما علمت بالكارثة.

تابع موقع تحيا مصر علي