عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"ديربي لندن".. التشكيل المتوقع لمباراة توتنهام وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

تحيا مصر

يستضيف فريق توتنهام هوتسبير ضيفًا من العيار الثقيل فريق تشيلسي في "ديربي لندن"، في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي .

موعد مباراة توتنهام وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

وسوف تنطلق صافرة اللقاء بين توتنهام أمام تشيلسي في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم، الإثنين، حيث تقام المباراة على ستاد "توتنهام هوتسبير" معقل السبيرز، وذلك في إطار مباريات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدخل فريق توتنهام المباراة في وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 26 نقطة من 10 جولات، خلف المتصدر مانشستر سيتي برصيد 27 نقطة من 11 جولة، بينما يأتي فريق تشيلسي في المركز الثالث عشر ومعه 12 نقطة.

تشكيل توتنهام المتوقع ضد تشيلسي

ومن المتوقع أن يخوض المدير الفني الأسترالي أنجي بوستيكوجلو المباراة بالتشكيل الآتي :-

في حراسة المرمي: فيكاريو.

في خط الدفاع: روميرو، فان دي فين، بورو، أودوجي.

في خط الوسط: جيمس ماديسون، بيسوما، بابي سار.

في خط الهجوم: ريتشارليسون، سون، كولوسيفسكي.

تشكيل تشيلسي المتوقع ضد توتنهام 

ويأتي التشكيل المتوقع لفريق تشيلسي على النحو التالي :-

في حراسة المرمى: سانشيز.

في خط الدفاع: ديساسي، تياجو سيلفا، ليفي كولويل، كوكوريلا.

في خط الوسط: كايسيدو، كونور كالاجر، إنزو فيرنانديز.

في خط الهجوم: رحيم سترلينج، كول بالمر، جاكسون.

توتنهام ضد تشيلسي

ويسعى توتنهام بقيادة المدير الفني الأسترالي أنجي بوستيكوجلو في خطف النقاط الثلاث واستعادة صدارة جدول الترتيب من جديد، مستغلًا عاملي الأرض والجمهور والحالة الفنية التي يمر بها غريمه تشيلسي خلال الفترة الماضية.

وخاض السبيرز 10 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز، استطاع أن يحقق الفوز في ثماني مباريات بينما سقط في فخ التعادل في مباراتين فقط، لكنه لم يتلق أي هزيمة حتى الآن، ويبقى الفريق الوحيد الذي لم يخسر في مسابقة "البريميرليج" حتى وقتنا هذا.

وفي الجهة الأخرى، يأمل فريق تشيلسي بقيادة المدير الفني الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، في العودة إلى سلسلة النتائج الإيجابية من جديد، حيث يدخل المباراة منتشيًا بالفوز على فريق بلاكبيرن روفرز بهدفين دون رد، في الدور ربع النهائي لبطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفين.

وخاض "البلوز" 10 مباريات  في الدوري الإنجليزي، حقق خلالهما 3 انتصارات فقط وتعادل في مثلهما، بينما تلقى الهزيمة في 4 مباريات، ليحصد 12 نقطة خلال مشواره منذ بداية الموسم، وهذا رقم سلبي جديد لتشيلسي في "البريميرليج".

تابع موقع تحيا مصر علي