عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جوارديولا: مونديال الأندية صعب للغاية ويجب التأهل أمام يونج بويز غدًا

تحيا مصر

تحدث الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، عن مواجهة فريق يونج بويز السويسري وسعيه للتأهل لدور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري.

موعد مباراة مانشستر سيتي ويونج بويز

وسوف يستضيف فريق مانشستر سيتي نظيره يونج بويز السويسري على ستاد "الاتحاد"، في المباراة التي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وسوف تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساء غد الثلاثاء، حيث تذاع أحداث اللقاء بين مانشستر سيتي ويونج بويز عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، الحاصلة على بث وإذاعة مباريات دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تصريحات جوارديولا 

وقال بيب جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي للقاء، "لقد واجهنا فريق يونج بويز في سويسرا وكان خصم عنيد، إنهم يمتلكون فريق وخط هجوم جيد للغاية، يمكنهم الصبر وسيحققون الفوز بكل تأكيد".

وأكمل جوارديولا، "لكننا نحاول إنهاء دور المجموعات ونحن في صدارة المجموعة، يجب أن نستغل فرصة التأهل، لكن لدينا فرصتين إذا لم نخطف بطاقة التأهل في مباراة غد، ثم علينا مواجهة تشيلسي من أجل تأمين صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي".

وأضاف، "أنا سعيد مع مجموعة اللاعبين المتواجدين حاليًا في مانشستر سيتي، إنهم أشخاص رائعون، يشعرون بحزن شديد لعدم اللعب يعتبر أمر مفهوم".

وعن منافسته في كأس العالم قال، "المنافسة على لقب المونديال صعب للغاية، لقد تواجدت في هذه البطولة ثلاث مرات سابقة، لقد كانت المنافسة الأولى صعبة للغاية، لكننا لا نمتلك الكأس حتى وقتنا هذا ومن الوارد أن يفوز أي فريق بكأس العالم للأندية".

هالاند أفضل لاعب في مانشستر سيتي

وكما كان متوقعًا خلال مباريات مانشستر سيتي في شهر أكتوبر الماضي، استطاع هالاند أن يتوج بجائزة لاعب الشهر مع "السيتيزنز"، حيث كان دائمًا يصنع الفارق مع الفريق السماوي خلال المشاركة في الدوري الإنجليزي أو بطولة دوري أبطال أوروبا.

وسجل هالاند 5 أهداف خلال 5 مباريات شارك بها مانشستر سيتي على مدار شهر أكتوبر، بواقع هدفين في فوز السيتي على جاره يونايتد، كما أحرز هدف الحسم والفوز أمام بريتون في الدوري الإنجليزي، أما على صعيد دوري أبطال أوروبا فقد سجل هدفين في شباك لايبزيج الألماني.

وبنهاية شهر أكتوبر الماضي، سجل هالاند 13 هدفًا خلال 15 مباراة بجميع البطولات، حيث يتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 11 هدفًا خلال 11 مباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي