عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"بعد هزيمة القوة الجوية".. اتحاد جدة يدخل في نفق الأرقام الكارثية

تحيا مصر

بعد الهزيمة من فريق القوة الجوية العراقي في بطولة دوري أبطال آسيا، دخل نادي اتحاد جدة السعودي في نفق مظلم مع المدير الفني البرتغالي نونو سانتو.

واستطاع فريق القوة الجوية أن يلحق الهزيمة الأولى لفريق اتحاد جدة السعودي بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

 

أرقام كارثية بعد هزيمة القوة الجوية

وتعتبر الهزيمة من القوة الجوية العراقي هي الأولى لفريق اتحاد جدة السعودي هذا الموسم في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا، والتي أدت إلى سقوط "العميد" في فخ الأرقام الكارثية.

وخلال آخر 8 مباريات خاضها اتحاد جدة لم يذق طعم الانتصار سوى في مباراتين فقط، وكانت الأولى أمام القوة الجوية في مباراة الذهاب، والفوز الثاني أمام الفيحاء بثلاثية نظيفة في دور الـ 16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، لكن هناك فوزًا اعتباريًا بعد احتساب الفوز له أمام اسبهان الإيراني لأسباب غير رياضية بقرار من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وقد تعادل اتحاد جدة في 3 مباريات جميعها في بطولة الدوري السعودي، حيث تعادل مع الفيحاء بدون أهداف، والحزم بهدفين لكل فريق، والتعاون بهدف مقابل هدف.

وتعرض الاتحاد للهزيمة في3 مناسبات، حيث خسر أمام الأهلي بهدف دون رد، وأمام الشباب بنفس النتيجة في الدوري، وأخيرًا أمام القوة الجوية بهدفين دون رد بدوري أبطال آسيا، وتعتبر جميع الهزائم في شهر واحد.

وخلال الـ 8 مباريات الذين خاضهم فريق اتحاد جدة، استطاع لاعبوه أن يسجل 8 أهداف، بينما تلقت شباكه 7 أهداف.

 

رحيل نونو سانتو

وعلم "تحيا مصر" من مصدر خاص أن أنمار الحائلي رئيس نادي الاتحاد السعودي اتفق مع نونو سانتو مدرب الفريق على إنهاء تعاقده وذلك بعد الخسارة أمام القوة الجوية في دوري أبطال آسيا منذ قليل.

 

وأفاد المصدر، سيتم الإعلان عن رحيل نونو سانتو بعد الاتفاق مع نونو سانتو ووكيله حول المخالصة المالية بين المدرب وإدارة النادي، ثم الإعلان بشكل رسمي عن توجيه الشكر له خلال الفترة التي قضاها مع الفريق.

 

موعد رحيل نونو سانتو

وأكمل المصدر، نونو سانتو كان قد أبلغ إدارة الاتحاد بأنه سيتمكن من التغلب على الأزمة الحالية وعودة الفريق للانتصارات ولكن كان قرار الإدارة إعطاء الفرصة الأخيرة خلال مواجهتي أبها والقوة الجوية، وخسر الفريق المواجهتين.

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي