عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو محمود ياسين يكشف حقيقية اقتباس حكاية عيشها بفرحة من قصة مي أمجد

هبة مجدي ومي أمجد
هبة مجدي ومي أمجد _ أرشيفية

كشف السيناريست عمرو محمود ياسين عن حقيقة اقتباسه حكاية عيشها بفرحة بطولة النجمة هبة مجدي عن مسلسل 55 مشكلة حب للدكتور مصطفى محمود من قصة المخرجة مي أمجد.


تحيا مصر

عمرو محمود ياسين ينفي اقتباس حكاية عيشها بفرحة من قصة مخرجة مي أمجد

ونفى عمرو محمود ياسين هذا الأمر في تصريح خاص لموقع تحيا مصر قائلًا: مجرد تشابه في الظروف لكن أنا معرفهاش.. لما قعدت اشتغل على الموضوع في البروفه حد قالي في واحدة نعرفها بنفس الظروف دي.

عمرو محمود ياسين يروج لحكاية عيشها بفرحة 

وكان روج عمرو محمود ياسين للحكاية قائلًا: ويستمر حصاد مجهود كبير نبذله في عملنا وسط محاولات دائمة لتقديم فن  ممتع وهادف للمجتمع المصري والعربي.. و رغم ما نمر به هذه الأيام  من مرارة وألم إلا أن استمرار العمل  والإلتزام به واجب.. أسعد أن أعرض بوستر المسلسل القادم  بعنوان عيشها بفرحة من تأليفي وورشة الكتابة سارة مصباح، سهر حمزه، وإنتاج الشركة المتحدة، أرت ميكرز - احمد عبدالعاطي.

اقرأ أيضًا..

نهال عنبر تطالب بتوفير كامل الدعم للمؤسسات الثقافية بالقري والنجوع لتنمية الوعي

 أميرة بدر عن البرامج النسائية: المجال بقى فيه شهوة للشهرة مرعبة.. ومش كل اللي بيتقال في التلفزيون صح 


و مسلسل "55 مشكلة حب" مأخوذة عن كتاب 55 مشكلة حب، للدكتور مصطفى محمود ومن تأليف عمرو محمود ياسين وإنتاج أحمد عبد العاطى برعاية المتحدة للخدمات الاعلامية، وهو مكون من 40 حلقة مقسمة على 4 حكايات كل حكاية من 10 حلقات تعرض على مدار أسبوعين على قناتى ON و ON دراما.

أبطال حكاية عيشها بفرحة 

حكاية "عيشها بفرحة" من بطولة هبة مجدى، هانى عادل، الفنانة رانيا منصور، نور إيهاب، محمود ياسين جونيور، نينا المغربى، إبراهيم السمان، مروان يونس، حنان سليمان، جيهان خيرى، اسراء أحمد عطية، وضيوف الشرف حسن أبو الروس، ياسر فرج، سالى حماد، محمد مرزبان، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج البير مكرم، وتدور الأحداث فى إطار اجتماعى رومانسى من خلال قصة إنسانية.

تابع موقع تحيا مصر علي