عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد الحرب 30 يومًا.. عصام السقا للاحتلال الإسرائيلي: معرفتش تحرر الرهائن اتفضحت قدام العالم

عصام السقا_ صورة
عصام السقا_ صورة أرشيفية

سخر الفنان عصام السقا من  الاحتلال الإسرائيلي الذي داهم الأراضي الفلسطينية مستخدمًا كلف أنواع الأسلحة حتى المحرم دوليًا منها بمساعدة عسكرية من بريطانيا وأمريكا والمانيا، ولكنه لم ينل من الشعب الفلسطيني، طوال حربه والغزو البري أيضًا لم ينجح، حتى أنه لم يستطيع تحرر الرهائن.

تحيا مصر

عصام السقا: 30 يوم بتضرب أطفال ونساء ومش عارف تدخلهم

علق عصام السقا على الحرب الضارية المستمر منذ شهر في الأراضي الفلسطينية على يد الاحتلال الإسرائيلي، وقال من خلال إستوري قد نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الأنستجرام، وقال: "30 يوم بتضرب أطفال ونساء.. 30 يوم بتحاربهم بدبابات وطيران.. 30 يوم بتعمل إبادة لشعب كامل.. 30 يوم الألاف الشهداء والنتيجة؟.. مش عارف تدخلهم لحد دلوقتي عاملين رعب لكل شعبك استخدمت كل إمكانياتك وجيشك ومخابراتك ومعرفتش تحرر الرهائن اتفضحت قدام العالم أنك فاشل وضعيف ورخيص ويومك جاي جاي".

إلهام شاهين: الانتصار للأخلاق والقيم الإنسانية

ومن جانبه، دعت الفنانة إلهام شاهين للسلام والإنسانية وتمنت أن تجوب العالم، وقالت من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام مستعينة بمقطع فيديو من مشهد بأحد أفلامها القديمة، وقالت: "الانتصار للأخلاق والقيم الإنسانية؛ ترسيخا للاحترام المتبادل، والتفاهم وقبول الآخر، اى كان لونه أو جنسه أو معتقده الديني، نبذا وكراهية للصراعات والحروب؛ قتل المدنيين من أطفال ونساء وشيوخ ... ودمار وخراب الشعوب.... دعوى لدين الإنسانية التعايش والحب والسلام".

اقرأ أيضًا: دعاء صلاح لـ بيومي فؤاد: محمد سلام انسان عنده مشاعر بوقت الإنسانية بقت فيه محرمة

اقرأ أيضًا: عمرو محمود ياسين يكشف حقيقية اقتباس حكاية عيشها بفرحة من قصة مي أمجد

آخر أعمال عصام السقا

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال عصام السقا كانت من خلال الماراثون الرمضاني 2023 في مسلسل جعفر العمدة مع الفنان محمد رمضان، وكل من زينة، هالة صدقي، منة فضالي، إيمان العاصي، مي كساب، عصام السقا، منذر رياحنة، دعاء حكم، بيومي فؤاد، أحمد فهيم، طارق الدسوقي، أحمد فتحي، فريدة سيف النصر، مجدي بدر، سلوى عثمان، أحمد داش، أحمد عبد الله، جوري بكر، تأليف وإخراج محمد سامي، إنتاج شركة سعدي جوهر.

بجانب مسلسل المداح 3 أسطورة العشق مع الفنان حمادة هلال، وكل من يسرا اللوزي، خالد زكي، محمد رياض، رانيا فريد شوقي، عبدالعزيز مخيون، دنيا عبدالعزيز، خالد سرحان، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، تأليف أمين جمال، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

تابع موقع تحيا مصر علي