عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إيمان العاصي تطالب بخروج أطفال غزة: إزاي قلوبكم كده كفاية جبروت

إيمان العاصي_ صورة
إيمان العاصي_ صورة أرشيفية

طالبت الفنانة إيمان العاصي بخروج أطفال غزة من وسط الحرب السرشة التي يشنها الاحتلال الإسرائيلي، بعدما حدثت أبشع المجارز للأطفال على يد الاحتلال الغاشم الذي يستهدف في حربه الأطفال والمدنيين بالقصف العشوائي المستمر على مرأى ومسمع من العالم.

تحيا مصر

أيمان العاصي عن أطفال غزة : خرجوهم وأرحموهم أنتوا إزاي كده قلوبكم

ناشدت إيمان العاصي العالم بحماية أطفال غزة والموافقة على خروجهم من وسط الإبادة التي تحدث في غزة، وقالت من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، وقالت إيمان العاصي عن اطفال غزة: "خرجوا الأطفال.. أرجوكم بس الأطفال.. ارحموهم والنبي خرجوهم كلهم لينا إحنا طيب.. أنتوا إزاي كده قلوبكم وعقولكم من إيه.. إزاي كده قلوبكم وعقولكم من إيه إزاي قادرين تماطلوا كده.. إزاي قاعدين مستنيين أنتم إزاي بتناموا.. عرب إيه وعروبة إيه وأديان إيه بس.. الوضع مش وضع دبلوماسية يا عالم أنتم مفيش فيكم رجا.. الولاد محروقين وجعانين وعطشانين وخايفين وعارفين يعني إيه جوع وعطش.. أرجوكم خرجوا الأطفال بس أرجوكم كفاية جبروت.. عارفة أنكم مش مشاعركم هي اللي بتحركم وعارفة أنها حاجة تافهة عندكم بس ارحموا صرحة الأطفال".

كريم العدل يتضامن مع القضيية الفلسطينية

ومن جانبها، يواصل المخرج كريم العدل تضامنه مع القضية الفلسطينية مؤكدًا أن النصر في النهاية لصالح فلسطين كما وعدنا الله، وقال عبر حسابه الرسمي بموع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام: "ماتحاولش تقننع حد أنه يقف مع فلسطين ولا تقنع حد أنه لازم يتكلم وعد الله هو انتصار فلسطين في النهاية سواء وقفت معاها أو ضدها وفي النهاية وبعد الانتصار الموعود بإذن الله سترفع لله قائمة بها أسماء كل من ساند وكل من تكلم، وإما ستنول شرف وجود اسمك في تلك القائمة وإما لا والله بكل شيءٍ عليم".

اقرأ أيضًا: بين تضامن وهجوم.. بيومي فؤاد كيف تفاعل مع أزمته الأخيرة؟

اقرأ أيضًا: بعد الحرب 30 يومًا.. عصام السقا للاحتلال الإسرائيلي: معرفتش تحرر الرهائن اتفضحت قدام العالم

مايا دياب: للأسف لبنان بحرب خطرة

والجديربالذكر، أكدت الفنانة مايا دياب عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، على دخول لبنان حرب شرسة مع الاحتلال الإسرائيلي، بعد أن استهدفوا سيارة إسعاف في جنوب لبنان والرد الذق قام به حسب الله فيي مدينة كريات شمونة، وقالت: "من يومين قلنا وطالبنا لبنان لا يريد الحرب ولكن للأسف لبنان بالحرب وبحرب خطرة جدًا نتمني السلامة لكل الناس والله يرحم الشهداء اللي سقطوا بجنوب لبنان الأطفال والمدنيين الأبرياء للأسف لبنان بخطر".

تابع موقع تحيا مصر علي