عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل مصرع شاب أثناء العمل في جبال الذهب

مصرع عامل في جبال
مصرع عامل في جبال الذهب

لقى شاب مصرعه فى جبال الذهب من قرية ارمنا بنصر النوبة يدعى ا.ع. ح يبلغ من العمر 22 عاما، إثر طلق نارى أثناء العمل قبل نقله إلى المستشفى وتكثيف الجهود من أجل كشف ملابسات الواقعة.

تحيا مصر 

مصرع عامل في جبال الذهب 

وكانت شرطة نصر النوبة قد تلقت إخطار يفيد بمقتل شخص في جبال الذهب أثناء العمل، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان الحادث وتم استدعاء سيارة الإسعاف لنقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة والطب الشرعي .
وتم تم تحرير محضر بمقتل شاب بطلق ناري في جبال الذهب، وإخطار النيابة العامة من أجل بدأ التحقيقات من أجل كشف ملابسات الجريمة، كما تم تشكيل فريق أمني لكشف ملابسات الحادث والوقوف على أخر المستجدات.

تفاصيل وفاة عامل في جبال الذهب بأسوان

وفي وقت سابق لقي شخص مصرع نتيجة طعنة بآلة حادة، إثر نشوب مشاجرة شهدت قرية غرب أسوان مشاجرة بين عدد من الشباب، قبل أن يتم نقله إلى المستشفى حيث لفظ أنفاسة الأخيرة قبل الوصل إلى هناك وتم التحفظ على الجثة في مشرحة المستشفى حتى انتداب الطب الشرعي، جاء ذلك بعدما تلقى مدير أمن محافظة أسوان إخطار من إحدى المستشفيات يفيد بوصول شاب لقى مصرعه نتيجة طعنة حادة، وبالانتقال والفحص تبين صحة الواقعة، وتم تحرير محضر بالواقعة وتم إخطار النيابة التي تجري تحقيقاتها حول الواقعة وأمرت بتكثيف الجهود من أجل كشف غموض مقتل العامل بجبال الذهب.

مصرع عامل إثر اصطدامه برافعه

وفي سياق آخر لقي عامل مصرعه إثر اصطدامه برافعة بـ مصنع السبائك الحديدية أثناء تفريغ الشحن، بمنطقة العطواني بمركز إدفو شمال محافظة أسوان، قبل أن يتم نقله إلى المستشفى ويلف أنفاسه أثناء تلقي العلاج، وبانتقال قوات الأمن إلى المستشفى عقب تلقيها بلاغ بـ الواقعة تبين أن العامل يدعى عصام عزت عبد الكريم هارون  42 عاما من محافظة المنيا وتم نقله إلى مشرحة المستشفى وانتداب الطب الشرعي قبل استخراج تصريح الدفن حسب ما قرت النيابة التي تولت التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي