عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب أزمة نفسية.. طالبة تنهي حياتها بحبل غسيل

طالبة تنهي حياتها
طالبة تنهي حياتها بحبل غسيل

شهدت قرية منشأة عبدالرحمن التابعة لمركز دكرنس بمحافظة الدقهلية، واقعة مأساوية بمصرع طالبة تبلغ من العمر 16 عاما، عقب إنهاء حياتها بواسطة حبل.

تحيا مصر

تفاصيل إنهاء طالبة لحياتها في الدقهلية 

أقدمت الطالبة التي تدعى ب.م.م في العقد الثاني من عمرها على إنهاء حياتها بواسطة حبل غسيل بسبب مرورها بأزظمة نفسية حادة، حيث عثرت أسرة الطالبة عليها متوفاة و معلقة في سقف المنزل وحول رقبتها حبل ملفوف عليها.

بداية إقدام طالبة على التخلص من حياتها 

وتعود بداية واقعة مصرع طالبة أقدمت على إنهاء حياتها عندما تلقت الأجهزة الأمنية في مركز شرطة دكرنس بلاغ يفيد بـ مصرع طالبة أقدمت على إنهاء حياتها شنقا بواسطة حبل غسيل، وبالانتقال إلى مكان الواقعة عقب إخطار مدير أمن الدقهلية، تبين صحة الواقعة، و جرى نقل الجثمان لـ مشرحة المستشفى تحت تصرف جهات التحقيقات.

كما أمرت النيابة التي تولت التحقيقات بالتحفظ على جثمان الطالبة في ثلاجة الموتى وانتداب الطب الشرعي من أجل بسان سبب الوفاة و استخراج تصريح الدفن عقب بيان  الصفة التشريحية، كما استدعت النيابة أسرة الطالبة من أجل سماع أقولهم حول واقعة إنهاء طالبة لـ حياتها بواسطة حبل غسيل والوقوف على ملابسات الجريمة.

إقدام شاب على إنهاء حياته بواسطة حبة غلال

وفي وقت سابق أقدم شاب على إنهاء حياته في قرية أبو دشيشة إحدى قرى مركز بلقاس محافظة الدقهلية على إنهاء حياته عن طريق حبة لحفظ الغلال ـ وذلك لمروره بأزمة نفسية حادة، وتم التحفظ على الجثة في مشرحة بلقاس المركزي، عقب تحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة التي تولت التحقيقات حول سبب و فاة الشاب الذي أنهى حياته بواسطة حبة غلال، وأمرت بـ استخراج تصريح الدفن عقب انتداب الطب الشرعي.

وكانت قوة أمنية قد تبين أن الشاب الذي يبلغ من العمر 37 سنة من محافظة الدقهلية، أقدم على إنهاء حياته بـ واسطة حبة الغلال السامة عقب مروره بأزمة نفسية حادة أقدم على إثرها على تناول حبة سامة من أجل التخلص من حياته.

تابع موقع تحيا مصر علي