عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد ومكان عزاء ليلى صديق طليقة مدحت صالح| تفاصيل

ليلى صديق
ليلى صديق

أعلنت أسرة السيدة ليلى صديق، التي رحلت عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم، موعد ومكان إقامة عزائها.

تحيا مصر

موعد ومكان عزاء ليلى صديق

وقررت الأسرة إقامة عزاء ليلى صديق يوم الأربعاء المقبل الموافق 8 من شهر نوفمبر، بمسجد الشرطة في منطقة الشيخ زايد.

نجوم الفن ينعون ليلى صديق

وسبق وأن حرص عدد كبير من نجوم الفن على نعي ليلى صديق طليقة الفنان مدحت صالح، والتي وافتها المنية في الساعات القليلة الماضية بعد صراع مع المرض، وتصدر خبر وفاتها حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وكان من بين هؤلاء النجوم الذين وجهوا رسائل مؤثرة لـ ليلى صديق، السيناريست عبد الرحيم كمال، والذي كتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: "وماتت  السيدة المحترمة الصديقة الراقية الغالية بنت الاكابر ليلي يوسف صديق ماتت ابنة المناضل العظيم الكريمة المحبوبة الهانم  ست الهوانم ليلى صديق".

وكتبت هند سعيد صالح، ابنة الفنان الراحل سعيد صالح: ليلى صديق كانت فى وسطنا و صحتها زى الفل ست جدعة و أم عظيمة .. حقانية و صاحبة صاحبها كورونا ثم مضاعفتها أدت لوفاتها طبعا هو عمرها و أجلها بكورونا أو من غير نتق الله فى نفسنا و فى بعض شوية ماحدش عارف مين ماشى امتى و مش حايفضل منك غير سيرتك الحلوة ... أو الغبرة انت و اختيار.

مدحت صالح: لازم نلحق التطور اللي حاصل في التكنولجيا في احياء الأصوات القديمة

وعلى صعيد أخر، كشف الفنان مدحت صالح عدد من التصريحات خلال مؤتمره الصحفي الذي عقد منذ قليل في دار الأوبرا المصرية للكشف عن مشروعه الفني، الذي أتى بعنوان “مدحت والكبار”.

تحدث مدحت صالح خلال المؤتمر عن التطور التكنولجي واستخدامه في الفن، حيث قال: محتاجين نلحق التطور التكنولجي في احياء الأصوات القديمة ونخليها من مواليد 2023 وده عن طريق تقنية بتاخد الصوت فقط من كل اللحن وتركب عليه مزيكا جديدة وده مشروع كنت مقدمه للدولة و بشتغله على نفسي دلوقتي، و ده تطور حاصل في المزيكا و لازم نلحقه.

تابع موقع تحيا مصر علي