عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إصابة ضابظ وطعن مشجع باريس سان جيرمان خلال حرب عصابات في ميلان.. فيديو

تحيا مصر

كشفت تقارير صحفية صباح اليوم الثلاثاء، عن حدوث شغب بين مشجعي فريقي ميلان الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي مساء أمس الإثنين، وذلك قبل مواجهة الفريقين ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

 

إصابة ضابط ومشجع باريس سان جيرمان

وأوضحت صحيفة "كورييري ديلا سيرا" الإيطالية، أن شوارع العاصمة ميلانو قد شهدت حرب عصابات قوية بين جماهير فريقي ميلان وباريس سان جيرمان، حتى وصلت الأمور إلى تعرض أحد مشعجي الفريق الفرنسي للطعن مما أسفر عن تعرضه لحالة خطيرة، وذلك بعد اشتباكات قوية.

وأضافت، أن ألتراس نادي ميلان قد نصبوا كمينًا لجماهير باريس سان جيرمان في منطقة ريبا دي بورتا، والذي على إثره أٌصيب أحد مشجعي الفريق الباريسي لطعنتين في البطن، وعلى الفور تم نقله لأحد المستشفيات في العاصمة ميلانو.

وأشارت الصحيفة، أن قوات الأمن الإيطالية قد وصلت إلى مكان الاشتباكات، وسيطرت على الموقف بنجاح، حيث تعرض ظابط شرطة لإصابة قوية لكنها ليست بخطيرة.

موعد مباراة ميلان وباريس سان جيرمان

ومن المقرر أن تنطلق صافرة اللقاء بين ميلان وباريس سان جيرمان في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم، الثلاثاء، حيث تقام المباراة على ستاد "سان سيرو" معقل الفريق الإيطالي، وذلك في إطار مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وسوف تذاع أحداث اللقاء عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، باعتبارها الحاصلة على حقوق بث وإذاعة مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ميلان ضد باريس سان جيرمان

ويسعى فريق ميلان بقيادة المدير الفني ستيفانو بيولي للثأر من غريمه باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد الهزيمة الثقيلة التي تلقاها المباراة الماضية بثلاثة أهداف دون رد وذلك على ستاد "حديقة الأمراء" في العاصمة باريس، حيث تكون مباراة اليوم بمثابة رد اعتبار للفريق الإيطالي.

ويستغل فريق ميلان عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز الأول له في دور المجموعات، بعدما حقق التعادل في مباراتين أمام بروسيا دورتموند ونيوكاسل يونايتد، ثم الهزيمة الأخيرة أمام العملاق الفرنسي.

وفي الجهة الأخرى، يأمل فريق باريس سان جيرمان بقيادة المدير الفني الإسباني لويس إنريكي في الخروج من جحيم "سان سيرو" بالتعادل أقل شيء، أو خطف الثلاث نقاط لضمان صدارة جدول المجموعة، والاقتراب خطوة نحو التأهل لدور الـ 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

تابع موقع تحيا مصر علي