عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مكبل اليدين والقدمين.. كشف غموض العثور علي جثمان شاب في الدقهلية

الشاب
الشاب

تمكنت أجهزة وزارة الداخلية في الدقهلية، من كشف غموض العثور على جثمان شاب في العقد الثاني من العمر في إحدى الترع بمركز الستاموني.

تحيا مصر

أمن الدقهلية يكشف لغز تغيب شاب 

حيث كشفت أجهزة مديرية أمن الدقهلية، غموض العثور على جثة شاب فى العقد الثاني من العمر عثر عليه غارقا  ومكبل اليدين والقدمين بإحدي الترع بنطاق مركز الستاموني وتبين أنه متغيب عن منزله منذ يوم 28 أكتوبر الماضي، وجري نقل الجثمان  لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي وإيداعه ثلاجة حفظ الموتى لحين كشف هويته.

البداية كان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من اللواء محمد عبد الهادي مدير المباحث الجنائية  يفيد ورود بلاغ من الأهالى بالعثور على جثة شاب فى العقد الثاني من عمره مكبل اليدين والقدمين طافيه بمياة أحدي الترع  بنطاق مركز الستاموني، وتم إنتشال الجثمان بمعرفة فرق الإنقاذ النهري.

العثور على جثة طافية في ترعة بالدقهلية

وتم تشكيل فريق بحث بقيادة اللواء محمد عبد الهادي مدير المباحث الجنائية وتبين من التحريات والفحص ومراجعة بلاغات الغيب أن الجثة لطفل  يدعى يوسف أحمد جودة أبو زيد 12سنة مقيم بقرية الشوامي التابعة لمركز بلقاس بمحافظة الدقهلية، وكذلك مراجعة المشاهدات الأخيرة للشاب المجني عليه للوصول إلى ملابسات الواقعة.

وتم إخطار أسرة الطفل وتحرير محضر اللازم بالواقعة واخطار النيابة العامة في الدقهلية لمباشرة التحقيقات والتي كلفت رجال المباحث  من جهودهم بكشف ملابسات وظروف الواقعة ما اذا كان هناك شبهه جنائية من عدمه.

الداخلية تحرر 221 مخالفة للمحلات خلال 24 ساعة

وفي سياق متصل تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء، حررت أجهزة وزارة الداخلية (221) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم  بقرار الغلق خلال 24 ساعة، فى ضوء صدور قرار مجلس الوزراء بشأن إتخاذ التدابير اللازمة لتنفيذ خطة الدولة لترشيد إستهلاك الكهرباء، حيث أسفرت جهود أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية ، خلال 24 ساعة عن تحرير (221) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة العامة، وتواصل أجهزة وزارة الداخلية جهودها.

تابع موقع تحيا مصر علي