عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صلاح الجهيني لـ كاملة أبو ذكري: مقدر موقفك السياسي والإنساني لكنك جرحتي الفنانين بدون وجه حق

صلاح الجهيني_ صورة
صلاح الجهيني_ صورة أرشيفية

علق صلاح الجهيني على كاملة أبو ذكري بعد أن هاجمت الفنان بيومي فؤاد عقب تصريحاته في موسم الرياض والتي أدان فيها الفنان محمد سلام، بسبب رفضه المشاركة في موسم الرياض وانسحابه من تقديم مسرحية زواج اصطناعي، ولكن في مضمون نقد كاملة أبو ذكري انتقدت سيناريو مسرحية زواج اصطناعي والتي قالت عنها أنها تم كتابتها وتنفيذها في 3 أيام فقط، ولذلك رد منتج مسرحية زواج اصطناعي صلاح الجهيني على تصريحات كاملة أبو ذكري.

تحيا مصر

صلاح الجهيني: كاملة أبو ذكري قررت تهاجم عمل فني بدون ما تشوفه

علق صلاح الجهيني منتج مسرحية زواج اصطناعي على تصريحات كاملة أبو ذكري من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي، وقال: "من الحاجات اللي بتضايق أي فنان هي انتقاد الناس وتقييمهم للعمل من خلال الإعلان دون مشاهدة العمل نفسه، شيء مؤسف جدًا لما الناس هاجمت مسلسل قبل ما تشوفه لمجرد أن حواجب البطلة على البوستر معجبتهمش، لكن المؤسف أكثر أن مخرجة لها تقديرها واحترامها زي الأستاذة كاملة أبو ذكري قررت تهاجم عمل فني، وتتهمه أنه اتكتب واتنفذ في 3 أيام بدون ما تشوف منه أي مشهد".

وتابع صلاح الجهيني حديثها قائلًا: "متجاهلة مجهود أكتر من 60 شخص اشتغلوا على مدار 5 شهور، عشان العمل ده يظهر ويتنفذ على الوجه اللي هما شايفينه بيرضيهم، أستاذة كاملة أنا مقدر موقفك السياسي والإنساني، ولكن يؤسفني أقول لحضرتك أنك جرحتي عدد كبير من الفنانين والشباب المجتهد، اللي بيعتبروا حضرتك قدوة لهم بدون وجه حق".

كاملة أبو ذكري تشن هجومًا على بيومي فؤاد

ومن جهة أخرى، هاجمت كاملة أبو ذكري بيومي فؤاد ومسرحية زواج اصطناعي، وقالت من خلال حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك: "الأستاذ الفنان اللي كنت واحدة من محبيه.. لو حضرتك فاكر إنك لما تعمل عمل اتحضر واتكتب واتنفذ في 3 أيام.. وتروح تعرضه وترقص وتغني وتضحك وبعد كده تأخد آلاف الدولارات.. لو ده بتسميه فن فأنا لا يشرفني إني أكون زميلة لك في هذه المهنة".

واسترسلت كاملة أبو ذكري حديثها قائلة: "لما تكون بتعرض التفاهات دي.. ده لا يشرف الفن المصري، ولما تعرض التفاهة دي وجارك بيدبحوا أطفاله ونساءه ورجاله وتقولي الفن.. يبقي ماعنديش كلام أقدر أقوله غير إن.. الإحساس والفن نعمة أنتم آخر ناس تتكلموا عنها".

اقرأ أيضًا: مُعقدة من الرجال.. نسرين طافش تكشف شخصيتها في فيلم السيستم

اقرأ أيضًا: لسه بفرح بنجاحه| ليلى صديق.. كيف دعمت مدحت صالح وما آخر رسائلها؟

تصريحات بيومي فؤاد في موسم الرياض

والجدير بالذكر، أن تصريحات بيومي فؤاد في موسم الرياض قد كانت بمثابة شرارة النار التي تسبب في الحرب عليه وجعله في مرمى النيران، حيث قال لـ محمد سلام: "من حقك تعتذر عن المسرحية لكن مش من حقك تغلط في فنك، إحنا مش بنيجي عشان نضحك حضراتكم إحنا بنقدم فننا، أنتوا بتحترمونا وإحنا بنحترمكم جدًا، شيء عظيم أن الفنان يبقى له جمهور في كل الدول، شيء عظيم أني أتصور مع شاب سعودي أو سيدة سعودية، وهي تعلم أن أنا مصري، أنا بشرف بلدي، كنت بحاول أخفف عن الراجل اللي أنقذ موقف وكان قدها اسمه محمد أنور، أنا فنان مصري وليا الشرف، جيت المملكة العربية السعودية وليا الشرف، كتر خيركم، إحنا بنتعب وبنشقى عشان نقدم فن، مش عشان نيجي نضحك". 

تابع موقع تحيا مصر علي