عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأزمات تُحاوط الزمالك قبل مواجهة بيراميدز في كأس مصر

الزمالك
الزمالك

تتجه الأنظار صوب استاد القاهرة الدولي، عند دقات السابعة مساء غد الأربعاء، لمتابعة واحدة من أهم لقاءات هذا الأسبوع، والذي يجمع بين كلًا من نادي الزمالك ونظيره بيراميدز، في إطار منافسات نصف نهائي كأس مصر. 

ويدخل الزمالك، هذا اللقاء مُحاطًا بالأزمات من كل جانب، لذا يخشى الجمهور من تأثير تلك الأزمات على شكل وأداء الفريق في لقاء الغد، الذي يعد بمثابة مفترق طريق للفريق خلال المرحلة القادمة.

أزمات الزمالك 

وحل على النادي العديد من الأزمات، منها أنه تعرض لخسارة بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد أمام فريق زد، في الجولة السادسة من بطولة الدوري،  ونتج عن ذلك توجيه الشكر للجهاز الفني بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، وتعيين معتمد جمال مدربًا مؤقتًا يُدير اللقاء القادم أمام بيراميدز، وبعدها سيبدأ النادي في البحث عن مدرب جديد لقيادة الفريق خلال المرحلة القادمة.

إيقاف الثلاثي 

من ضمن الأزمات التب ضربت صفوف الفريق، هو ما فعله الثلاثي أحمد فتوح، مصطفى الزناري، ومحمد صبحي، بخروجهم ليلًا من معسكر الفريق قبل مواجهة زد دون الحصول على إذن مسبق من الجهاز الفني.

وترتب على ذلك استبعادهم من المباراة التي خسرها الفريق بثنائية مقابل هدف وحيد، ثم بعد ذلك صُدر قرار بمنعهم من حضور التدريبات، لحين البت في أمرهم من جانب مجلس الإدارة ، والذي اجتمع أول أمس الأحد، وأعلن تحويل الثلاثي للتحقيق، إضافة لعرضهم للبيع.

كل تلك الأزمات عصفت بصفوف الفارس الأبيض، قبل مواجهة هامة أمام فريق بيراميدز، سيسعى للفوز بها حتى يصحح من مسار نتائجه التي انحدر خلال الفترة الماضية، وبالتحديد في بطولة الدوري، الذي يحتل فيه الفريق المركز الثالث برصيد 8 نقاط، من إجمالي فوزه في مواجهتين، تعادل في مثلهما، وتلقى الخسارة في مباراتين، لذا تعد مباراة بيراميدز، مفترق طريق كما ذكرت، وعامل من العوامل التي قد تساعد الفريق على مصالحة الجمهور الثائر بسبب تراجع النتائج.

تابع موقع تحيا مصر علي