عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أنشيلوتي: براجا خصم عنيد والسيتي والبايرن أبرز المرشحين للفوز بدوري أبطال أوروبا

تحيا مصر

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني عن صعوبة مواجهة سبورتنج براجا البرتغالي في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2023- 2024.

موعد مباراة ريال مدريد وبراجا

ومن المقرر أن يستضيف نادي ريال مدريد نظيره سبورتنج براجا على ستاد "سنتياجو برنابيو"، في المباراة التي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الرابعة بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وسوف تنطلق صافرة اللقاء بين ريال مدريد وسبورتنج براجا في تمام الساعة العاشرة مساء غد الأربعاء، حيث تذاع أحداث المباراة عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، الحاصلة على حقوق إذاعة وبث مباريات دوري أبطال أوروبا في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

تصريحات كارلو أنشيلوتي

وقال كارلو أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، "فريق سبورتنج براجا خصم قوي وعنيد، لقد لعبوا بشكل جيد للغاية المباراة الماضية، اللعب ضد فرق مثل هذه تصعب الأمور علينا، لذلك علينا أن نركز في المباراة حتى النهاية".

وأكمل، "خط هجوم سبورتنج براجا جيد ويستطع تسجيل الأهداف من أقل الفرص، لديهم مهاجم طويل جدًا ولاعبين سريعين، إنه يلعب كرة القدم بطريقة جيدة وهناك أشياء كثيرة أخرى داخل المستطيل الأخضر".

وأردف، "علينا أن نركز على اقتناص الثلاث نقاط فقط هذا هو الشيء الوحيد الذي نخوض المباراة من أجله، لكن إذا خسرت أو تعادلت فهذا أمر سيء".

وتحدث المدير الفني عن فينيسيوس جونيور، "فينيسيوس دائما يصنع الفارق معنا وهذا واضح للجميع، لكنه يجب أن يحسن سلوكه تحت الضغط في العديد من الظروف، إنه يبذل جهدًا كبيرًا من أجل ريال مدريد، ولا يزال يتحسن كثيرًا معنا".

وعند سؤاله عن أبرز المرشحين للفوز باللقب، قال أنشيلوتي، "لا يوجد مرشحين جدد ولا مفاجآت كبيرة، الذين قاتلوا من أجل اللقب السنوات الماضية، سيقاتلون الموسم الجاري أيضًا، وهم مانشستر سيتي وبايرن ميونخ وباريس سان جيرمان، إضافة إلى الأندية الإسبانية، جميعهم يسعون لحصد لقب دوري أبطال أوروبا".

ريال مدريد يجدد عقد كامافينجا

واستطاع فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد في الحفاظ على خطة الحفاظ على نجوم الفريق الشباب، بداية من النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور، ثم مواطنه رودريجو، والآن إدوارد كامافينجا.

ونشر ريال مدريد عبر حسابه الرسمي بيانًا رسميًا، قال فيه: "اتفق ريال مدريد وإدوار كامافينجا على تمديد عقده، ليظل مرتبطًا بالمارينجي حتى صيف 2029، بشرط جزائي قدر بمليار يورو".

تابع موقع تحيا مصر علي