عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يواجه سيراميكا كليوباترا فى بطولة دوري نايل

الأهلي
الأهلي

تقام مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، اليوم الأربعاء، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الرابعة عصراً،  الموافق 8 من نوفمبر الجاري، على استاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري.

 تحيا مصر

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الفيرق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وسيراميكا عبر قنوات أون تايم سبورتس.

ويسعي المارد الأحمر فى تخطي عقبة سيراميكا، وحصد الثلاث نقاط من أجل مواصلة نغمة الانتصارات، ويأمل فى التتويج بطولة الدوري المصري هذا الموسم.

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة سيراميكا

فى حراسة المرمي: محمد الشناوي.

فى خط الدفاع: محمد هاني- أكرم توفيق - محمد عبد المنعم- كريم الدبيس.

فى خط الوسط: اليو ديانج- مروان عطية- إمام عاشور

في خط الهجوم: حسين الشحات، صلاح محسن، بيرسي تاو.

تاريخ مواجهات الأهلي وسيراميكا

تاريخ مواجهات الاهلي وسيراميكا.. واجه المارد الأحمر و سيراميكا في  المواجهات 6 مباريات قبل ذلك حيث فاز المارد في 4مباريات وتعادل في مباراتين دون أن يتلقى المارد الأحمر خسارة.

موقف الأهلي في الدوري 

وجمع الأهلي 9 نقاط، من إجمالي فوزه في أول ثلاث مواجهات خاضهم أمام كل من المصري البورسعيدي، الإسماعيلي، والمقاولون العرب. 

وتم تأجيل 3 مواجهات أمام كل من سيراميكا كليوباترا، الجونة، وبلدية المحلة، ويأمل الأهلي في الفوز في مؤجلاته، حتى يعتلي صدارة جدول الترتيب، ليحافظ على لقبه الذي حققه الموسم الماضي. 

وسجل لاعبو الأهلي 9 أهداف، بواقع 4 في مرمى المصري، 3 في شباك الإسماعيلي، وهدفين في مرمى المقاولون العرب، واستقبل هدفين.

طلبات كولر في الميركاتو الشتوي وموقف موديست

وقال مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحاته لـ "تحيا مصر"، "أن مارسيل كولر ظهر رغبته في تدعيم خط الهجوم من جديد خلال سوق الانتقالات الشتوي المقبل، لكنه اشترط تواجد أسماء قادرة على صناعة الفارق مع النادي الأهلي".

وأضاف المصدر، "كولر لا يزال يراهن على صفقة الفرنسي أنتوني موديست وظهوره بشكل قوي خلال الفترة المقبلة، في ظل امتلاك اللاعب الخبرات الكافية خلال تواجده في الدوريات الأوروبية مثل الدوري الألماني والفرنسي". 

تابع موقع تحيا مصر علي