عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جهود مكثفة لكشف لغز العثور على جثة بالدقهلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أصيب سكان منطقة دوران المجزر في مدينة المنصورة بالدقهلية بالفزع إثر العثور على جثة شخص وبها عدة طعنات في انحاء متفرقة من الجسد.

تحيا مصر

جهود مكثفة لكشف لغز العثور على جثة شخص بالدقهلية

وتكثف الأجهزة الأمنية بالدقهلية الجهود من أجل كشف لغز العثور وملقى أسفل برج الياسمين بمنطقة دوران المجزر بمدينة المنصورة، و الوقوف على الأسباب التي أدت إلى ارتكاب الجريمة والشخص الذي يقف وراءها.

بداية واقعة العثور على جثة شخص بالدقهلية

وكان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطاراً من اللواء محمد عبد الهادي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ من أهالي منطقة دوران المجزر بمدينة المنصورة بالعثور على جثة شخص وبه طعنه نافذه بالصدر، و بالانتقال إلى مكان البلاغ عثر على جثة شخص في العقد الرابع من عمره مصاب بطعنة نافذة في الصدر، و تم نقلها إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي.   

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة واخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات و التي أمرت بنقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي وانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثمان وكلفت المباحث بتحرياتها حول الواقعة، من أجل التوصل إلى الجاني الذي يقف وراء ارتكاب واقعة مقتل هذا الشخص.

العثور على جثة شاب مكبلة القدمين واليدين في ترعة بالدقهلية

وفي إطار آخر، تكثف أجهزة البحث الجنائي بالدقهلية جهودها لكشف غموض العثور على جثة شاب  فى العقد الثاني العمر عثر عليه غارقا  ومكبل اليدين والقدمين بـ إحدى الترع بنطاق مركز الستاموني، بعد العثور على جثته طافيه على مياه إحدى الترع من قبل الأهالي الذين قاموا بإبلاغ الشرطة التي انتقلت على الفور إلى مكان البلاغ ونقلت الجثة إلى مشرحة مستشفى و حررت محضر بـ الواقعة و أخطرت النيابة العامة التي تحقيقاتها وأمرت بتكثيف الجهود من أجل كشف لغز العثور على جثة شاب يبلغ من العمر ما بين 12 إلى 16 سنة، قبل أن يتبين لها أنه المجني عليه متغيب عن منزله منذ يوم 28 أكتوبر الماضي، وجري نقل الجثمان  لـ مشرحة مستشفى المنصورة الدولي وإيداعه ثلاجة حفظ الموتى لحين كشف هويته.

تابع موقع تحيا مصر علي