عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

راموس: أنا في إشبيلية بقرار من قلبي ومواجهة فريق أرسنال صعبة

تحيا مصر

تحدث الإسباني سيرجيو راموس مدافع فريق إشبيلية الإسباني عن انتقاله إلى الفريق الأندلسي ومواجهة أرسنال في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري.

وقد انضم سيرجيو راموس إلى صفوف فريق إشبيلية خلال سوق الانتقالات الصيفي الماضي، وذلك بعد شهرين من إنهاء عقده مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

تصريحات سيرجيو راموس

وقال سيرجيو راموس عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، "لقد تلقيت العديد من العروض من الأندية السعودية، لكنني شعرت إنه يجب علي رد الدين إلى نادي إشبيلية، هذا أمر شخصي وعاطفي بالنسبة لي، لقد اتخذت هذا القرار من القلب".

وأكمل راموس، "لكن مشاركة إشبيلية في بطولة دوري أبطال أوروبا كانت ميزة كبيرة لاتخاذ هذا القرار، الجميع يعلم ما هي بطولة دوري الأبطال بالنسبة لي".

وعن مواجهة أرسنال المقبلة قال، "أرسنال فريق قوي ومتكامل ولديه أسلوب لعب مختلف وصعب، كما يضم لاعبين شباب من العيار الثقيل، إنها ستكون مباراة صعبة على الجميع".

وواصل، "أرسنال كاد أن يحقق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي، لكن المنافسة على تلك البطولات تحتاج وقت وجهد كثير، كما يمتلكون لاعبون رائعون مثل أوديجارد وجيسوس وجورجينيو، إن هؤلاء يعرفون مدى أهمية خط الوسط".

موعد مباراة أرسنال وإشبيلية في دوري أبطال أوروبا

ويحل فريق إشبيلية الإسباني ضيفًا من العيار الثقيل على نظيره أرسنال الإنجليزي، في المباراة التي تجمع بين الفريقين مساء غد الأربعاء على ستاد "الإمارات" معقل الجانرز، وذلك في إطار مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وسوف تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساء غد الأربعاء، حيث تذاع أحداث المباراة عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، باعتبارها الحاصلة على حقوق بث وإذاعة مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

أرسنال في صدارة المجموعة

ويحتل فريق أرسنال صدارة جدول ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، بينما يأتي فريق نيس الفرنسي في المركز الثاني برصيد 5 نقاط، ويتواجد فريق إشبيلية في المركز الثالث بنقطتين وبفارق الأهداف عن فريق بي أس آيندهون الهولندي الذي يمتلك نفس عدد النقاط.

تابع موقع تحيا مصر علي