عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حنان مطاوع عن صوت وصورة: رضوى أبسط بكثير مني ومش شبهي.. وقضية التكنولوجيا شائكة وجديدة

حنان مطاوع_ صورة
حنان مطاوع_ صورة أرشيفية

كشفت الفنانة حنان مطاوع عن كواليس مسلسل صوت وصورة وعن شخصيتها من خلال لقائها مع برنامج It's Show Time المذاع عبر شاشة قناة cbc، بعد أن تصدر مسلسل صوت وصورة التريند ومحركات البحث في السوشيال ميديا ودخول قائمة الأكثر مشاهدة عبر منصة  WATCH IT فرو طرح أولى حلقاته.

تحيا مصر

حنان مطاوع: شوفت شخصية رضوى في الحقيقة

قالت حنان مطاوع عن شخصيتها في مسلسل صوت وصورة من خلال لقائها في برنامج It's Show Time: "شوفت شخصية رضوى اللي قدمتها في مسلسل صوت وصورة في الحقيقة، لأنها شبه ناس كتير وموجودة في الشارع المصري، ممكن تشوفها في أي ميكروباص أو مصلحة حكومية".

وعن استعدادها وتحضيرها لشخصية رضوى، قالت حنان مطاوع: "كنت حريصة بأن يكون شكل رضوى زي كل السيدات بدون ميكاب، ومتكنش ملفتة وتكون مناسبة مع الشكل العام للشارع المصري، تكون فيها روح الشخصية مش مجرد كلام الفنانة بتقولها زي كلام السيناريو".

حنان مطاوع: رضوى أبسط بكثير مني ومش شبهي

ومن جانبها، كشفت حنان مطاوع عن مدى التشابه بينها وبين شخصية رضوى في مسلسل صوت وصورة، وقالت: "رضوى أبسط بكثير مني ومش شبهي، لأنني صاحبة طموح وأفكار وعندي روح المغامرة عكسها تمامًا، لكن الشخصية كانت مسالمة ومرت بظروف صعبة وده اللي وصلها لحالة مختلفة وفقدت أحاسيسها ومشاعرها بسبب اللي مرت به".

أما عن رأيها في السوشيال ميديا، قالت حنان مطاوع: "سلطنا الضوء على التكنولوجيا سواء السوشيال ميديا أو الذكاء الاصطناعي خلال المسلسل، وشايفة أنها قضية شائكة وجديدة، لأن عالم السوشيال ميديا مخيف وسلبياته أكثر من إيجابياته، وأصبحنا بسببه بعاد عن بعضنا كأسرة فقدنا القدرة على البحث والقراءة بسبب استخدامنا جوجل للبحث، وكمان الذكاء الاصطناعي يعتبر انتهاك لحرمة الناس خاصة الأموات، دلوقتي نقدر نخلي مطربة تغني بعد وفاتها تغني زي الست أم كلثوم وأنا من عشاقها، ونقدر نخلي أي أحد يلبس ملابس معينة بعد وفاته وغيرها من انتهاكات حرمة الموتى وحقوقهم".

مسلسل صوت وصورة

والجدير بالذكر، أن مسلسل مسلسل صوت وصورة يشارك في بطولته بجانب حنان مطاوع كل من وليد فواز، صدقي صخر، ولاء الشريف، إيمان الشريف، هاجر عفيفي، عماد صفوت، عمرو وهبة، نجلاء بدر، ومراد مكرم، ناردين فرج، أحمد ماجد، رامي الطمباري، تأليف محمد سليمان عبدالمالك، ومن إخراج محمود عبدالتواب، ومسلسل صوت وصورة يعرض حاليًا عبر قنوات dmc ومنصة WATCH IT.

تابع موقع تحيا مصر علي