عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طبيب الأهلي يكشف حالة معلول ويعلن غيابه عن مواجهة سيراميكا كليوباترا

تحيا مصر

قال الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن ‏علي معلول ظهير أيسر الفريق أجرى أشعة خلال الساعات الماضية، ‏كشفت عن تعرضه للإصابة بشد في العضلة الخلفية.‏

طبيب الأهلي يكشف موقف علي معلول من مواجهة سيراميكا كليوباترا 

وأدى جلسة علاج طبيعي في ‏الجيم، ضمن البرنامج العلاجي الذي ‏يخضع له لتجهيزه للعودة إلى التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.‏
‏ 
واستأنف الفريق تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة، بعد ‏حصول اللاعبين على راحة أمس الإثنين، وفقًا للبرنامج التدريبي في ‏ظل ‏تلاحم المباريات ببطولة الدوري.‏

ويستعد الأهلي لمباراة سيراميكا كليوباترا التي تقام غدًا الأربعاء على ‏استاد المقاولون العرب، والمؤجلة من الجولة الثانية لبطولة ‏الدوري ‏الممتاز‎.‎

رضا شحاتة: موديست ليس المهاجم الأنسب للأهلي

أكد رضا شحاتة نجم كرة القدم المصرية السابق أن الفرنسي أنتوني موديست ليس المهاجم الأفضل للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، وأن على النادي التعاقد مع صفقات قوية خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وقال رضا شحاتة فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" موديست ليس المهاجم الأفضل للنادي الأهلي، وليس المهاجم الذي انتظرته الجماهير ومحبين النادي الأهلي طوال السنوات الماضية، فى ظل إحتياج النادي الأهلي لمهاجم أجنبي قوي ومختلف.

وأضاف:" موديست بعيد جدًا عن النادي الأهلي وفى كل مباراة بعيد تمامًا عن أى مستوي من الممكن أن يفيد الفريق، أو يكون هدافه.

ويذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سيواجه فريق سيراميكا كليوباترا ضمن مباريات الجولة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

طلبات كولر في الميركاتو الشتوي وموقف موديست

وقال مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحاته لـ "تحيا مصر"، "أن مارسيل كولر ظهر رغبته في تدعيم خط الهجوم من جديد خلال سوق الانتقالات الشتوي المقبل، لكنه اشترط تواجد أسماء قادرة على صناعة الفارق مع النادي الأهلي".

وأضاف المصدر، "كولر لا يزال يراهن على صفقة الفرنسي أنتوني موديست وظهوره بشكل قوي خلال الفترة المقبلة، في ظل امتلاك اللاعب الخبرات الكافية خلال تواجده في الدوريات الأوروبية مثل الدوري الألماني والفرنسي".

وواصل، "لكن كولر شدد على إدارة النادي الأهلي بضرورة التعاقد مع ظهير أيسر وقلب دفاع، نظرًا للإصابات المتكررة للثنائي ياسر إبراهيم ورامي ربيعة، مع غياب محمود متولي منذ بداية الموسم الجاري، وعدم وجود البديل القوي للتونسي علي معلول".

وعند سؤاله عن غرامة أفشة قال، “كولر قرر عدم الحديث في هذا الأمر مرة أخرى، حيث أصر على توقيع عقوبة على اللاعب، ومن الممكن ابتعاده عن المشاركة في المباريات كنوع من أنواع العقاب من جانب المدير الفني السويسري”.

تابع موقع تحيا مصر علي