عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل برشلونة لمواجهة شاختار دونتسيك في دوري أبطال أوروبا

برشلونة
برشلونة

برشلونة.. أعلن تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة التشكيل الرسمي لمواجهة شاختار دونتسيك في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، ويبحث البلوجرانا عن الفوز في لقاء اليوم لضمان التأهل الرسمي للدور ثمن النهائي.

تحيا مصر

مباراة برشلونة وشاختار دونتسيك

تنطلق مباراة برشلونة وشاختار دونتسيك اليوم الثلاثاء في تمام الثامنة إلا ربع مساء وتبث عبر بي إن سبورتس 2 إتش دي وبتعليق عصام الشوالي.

ويستضيف ملعب فولكسبارك مواجهة اليوم بين برشلونة وشاختار دونتسيك في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

تشكيل فريق برشلونة

ويحتل برشلونة صدارة المجموعة الثامنة بالعلامة الكاملة بعد 3 مباريات وفي حال الفوز اليوم سيضمن التأهل للدور القادم بشكل مباشر.

وفيما يلي تشكيل برشلونة لمواجهة شاختار دونتسيك

حراسة المرمى: تير شتيجن

خط الدفاع: جواو كانسيلو، رونالد آراوخو، أندرياس كريستينسين، ماركوس ألونسو

وسط الملعب: إلكاي جاندوجان، جافي، أوريول روميو

خط الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي، رافينيا، فيران توريس

برشلونة ضيفًا ثقيلًا على شاختار في دوري أبطال أوروبا

يستضيف فريق شاختار دونيتسك الأوكراني نظيره برشلونة الإسباني في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين ضمن منافسات دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2023- 2024.

موعد مباراة برشلونة وشاختار 

ومن المقرر أن تقام المباراة بين شاختار دونيتسك وبرشلونة على ستاد "فولكسبارك" في هامبورج بألمانيا، حيث تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء اليوم الثلاثاء، وذلك ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويحتل فريق برشلونة صدارة جدول ترتيب المجموعة الثامنة بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط، بينما يأتي وصيفًا للمجموعة فريق بورتو البرتغالي برصيد 6 نقاط، ويتواجد شاختار الأوكراني في المركز الثالث ومعه 3 نقاط، ويتذيل المجموعة فريق انتويرب البلجيكي بلا نقاط.

برشلونة وشاختار في دوري أبطال أوروبا

ويسعى فريق برشلونة بقيادة المدير الفني الإسباني تشافي هيرنانديز في مواصلة سلسلة الانتصارات الأوروبية، وضمان حسم بطاقة التأهل لدور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا مبكرًا، بعدما حقق الفوز في المباريات الثلاث الأولى من دور المجموعات.

تابع موقع تحيا مصر علي