عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خلعت الحلق وهي ميتة.. إعترافات قاتل جارته المسنة في القليوبية

متهم - ارشيفية
متهم - ارشيفية

باشرت النيابة العامة في القليوبية التحقيقات في واقعة مقتل مسنة بمنطقة شبرا الخيمة، حيث قررت النيابة التصريح بدفن جثمان المجني عليها عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص بها، وحبس المتهمين في الواقعة 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معهم.

تحيا مصر

إعترافات قاتل مسنة شبرا الخيمة

وأدلى المتهم الرئيسي بقتل سيدة شبرا الخيمة في القليوبية بإعترافات أمام النيابة العامة، حيث قرر بأنه يقطن بذات العقار المقيمة فيه المجني عليها، وأنه يعلم هو وزوجته بأنها تقيم في شقتها السكنية بمفردها، حيث خطط للصعود إليها لتنفيذ مراده وسرقتها، فخرج من منزله متوجها إلى شقة المجني عليها، ثم دخل إليها الشقة.

وقال المتهم بقتل مسنة القليوبية، أنه بمجرد الدلوف إلى شقة جارته قام بخنقها والإعتداء عليها حتى فارقت الحياة، ثم قام بخلع قرطها الذهبي من أذنها وتأكد من وفاتها وتركها في الأرض وغادر الشقة، وعاد إلى زوجته ثم أعطاها القرط الذهبي وبدورها قامت ببيع المشغولات الذهبية لأحد محلات الذهب.

تحقيقات النيابة في مقتل مسنة القليوبية

وكشفت تحقيقات النيابة العامة، أن المتهم دخل إلى شقة جارته في ذات العقار لعلمه أنها تقيم بمفردها ثم قام بخنقها حتى فارقت الحياة وسرق قرطها الذهبي وفر هاربا، حيث قام المتهم بتمثيل جريمته وسط حراسة مشددة في شقة المجني عليها، واعترفت زوجته بقيامها ببيع القرط الذهبي لأحد المحلات.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، إخطارا من قسم شرطة شبرا الخيمة، تضمن ورود بلاغا من الأهالي بالعثور على جثمان سيدة مسنة في العقد السادس من العمر داخل منزلها بأحد العقارات وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية في القليوبية إلى موقع البلاغ.

القبض على المتهمين بقتل سيدة شبرا الخيمة

وشكلت أجهزة مديرية أمن القليوبية فريق بحث بالتنسيق مع الأمن العام، توصلت جهوده إلى عدم دخول أو خروج أي شخص من العقار محل الواقعة، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة جار المجني عليها بالإشتراك مع زوجته حيث أزهق روحها بغرض السرقة.

وعقب تقنين الإجراءات ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية القبض على المتهم وزوجته، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة تفصيليا وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي