عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زينة: لو الحياة الطبيعية رجعت مين هيرجع الأطفال اللي راحوا

زينة- صورة أرشيفية
زينة- صورة أرشيفية

عبرت الفنانة زينة عن حزنها على الأوضاع في غزة والمجازر التي تحدث لأطفال فلسطين واشتياقها لعودة الحياة الطبيعية كما كانت قبل حرب فلسطين، من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، ونشرت صور قديمة لها، وقالت: "على قد ما الواحد وحشته حياته الطبيعية.. على قد ما أنا مش متخيلة أني ممكن أرجع كده تاني من كتر الحزن والظلم اللي شفناهم.. حتى لو رجعت مين هيرجع الأطفال اللي راحوا لا إله إلا الله.. يارب نتفائل بك وندعو إليك يا لطيف.. كان أول مرة أزور أستاد عشان ولادي بيحبوا الكورة أيام ما كنت بنبسط ".

تحيا مصر

زينة برفقة أولادها في الهلال الأحمر لدعم فلسطين

ومن جانبه، نشرت زينة صور لها برفقة أولادها داخل جمعية الهلال الأحمر المصري تطوعًا لمساندة الأشقاء في فلسطين، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، وقالت: "أحلى حاجة حصلت في زيارة النهاردة لي جمعية الهلال الأحمر مش بس أن عز وزين كانوا معايا بس.. أحلى حاجة أننا أول ما وصلنا دخلت المعونات المصرية لقطاع غزة لأخواتنا في فلسطين ألف حمد وشكر لله، تجربة لن ننساها أنا وولادي.. اللي يقدر يروح وياخد ولاده ويتبرع.. لازم نعلم ولادنا اللي أتعلمناه من أهلنا".

آخر أعمال زينة

ومن جهة أخرى، تعاونت زينة مع الفنان محمد رمضان في مسلسل جعفر العمدة والتي شاركت به في الماراثون الرمضاني الماضي 2023، مع كل من هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، عصام السقا، مجدي بدر، أحمد فهيم، منذر رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومي فؤاد، فريدة سيف النصر، جوري بكر، طارق النهري، تأليف وإخراج محمد سامي، وكان من المقرر عرض الموسم الثاني من مسلسل جعفر العمدة في مسلسلات رمضان 2024 ولكن تم تأجيل عرضه.

زينة تشارك العوضي في الإسكندراني

والجدير بالذكر، مشاركة زينة في فيلم الإسكندراني والذي يعد أولى البطولات السينمائية لـ أحمد العوضي، وشاركهما البطولة كل من بيومي فؤاد، حسين فهمي، صلاح عبدالله، محمود حافظ، محمد رضوان، خالد سرحان، محمود الليثي، انتصار، ومن إخراج خالد يوسف.

تابع موقع تحيا مصر علي