عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لبلبة عن أحمد زكي: كنت بندهش من تقمصه للشخصيات

لبلبة _ أرشيفية
لبلبة _ أرشيفية

فجرت الفنانة لبلبة عدة تصريحات حول كواليس تعاونها مع الفنان الكبير أحمد زكي، وذلك خلال ختام احتفال المهرجان المصري الأمريكي للسينما والفنون بالراحل أحمد زكي وإهدائه الدورة الثالثة.


تحيا مصر

لبلبة في دورة أحمد زكي بالمهرجان المصري الأمريكي للسينما والفنون


وقالت لبلبة: هذه الدورة باسم الراحل العظيم أحمد زكي، ولقد كان لي الشرف بالعمل معه من خلال فيلمين وهما ضد الحكومة ومعالي الوزير، فلقد كان زكي فنان عظيم، وشديد التميز، أعطى كل حياته للفن وكان دائما همه الشاغل الفن والسينما، وكان دوما يفكر في كيفية تقديمه لأدوار مميزة.

اقرأ أيضًا.. 

من فيلم دولارات دولارات.. طرح سمسم شهاب أحدث أغانيه عبر يوتيوب 

منى عبد الغني تحذر السيدات: بلاش تعزمي صاحبتك وجوزك في البيت 

وتابعت لبلبة عن أحمد زكي قائلة: كان غريبا في طريقة أدائه للشخصيات، فعندما تعاونا معا للمرة الاولى وجدت اداءه يختلف في كل مرة يعاد فيها الشوط لأكثر من 5 أو 6 مرات، فكنت أتعجب من ذلك، وأقع في حيرة من أمري لأنه في كل مرة كان يقوم بتسليمي للجملة بشكل مختلف، فكان لديه عبقرية وكان متفردًا بها الحقيقة.

كواليس تعاون لبلبة مع أحمد زكي

واختتمت لبلبة حديثها قائلة: قدمت معه فيلمين من أحلي أفلامي وكنت محظوظة بتقديم عملين محفورين في تاريخ السينما، والحقيقة إنني في العمل الاول كنت مندهشة من طريقته ومدي تقمصه للشخصية، ولكن في العمل الثاني لم أندهش من طريقته، فكان حتي بعد انتهاء التصوير مستمر في تقمصه للشخصية فكان يعيش القصة بتفاصيلها حتى مع المتواجدين في موقع  التصوير، وصحيح هو فارقنا ولكن فنه العظيم سيعيش مدى الحياة.

تصريحات لبلبة بندوة تكريمها بمهرجان القاهرة السينمائي في دورته ال 44

من جانبه، قالت لبلبة على هامش ندوة تكريمها بمهرجان القاهرة السينمائي في دورته ال 44: أمي كانت محذراني من المشاهد الجريئة.. ولكن أنا كنت بطلع مع عادل إمام مراته في أعمالنا وكان لازم أحضنه ويكون فيه بينا مشاهد زي دي.

وأضافت: أمي زعلت وسابت البيت 15 يوم لأني اتحضنت في نهاية فيلم جنة الشياطين.

تابع موقع تحيا مصر علي