عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد فاروق: خلاف في الأهلي بسبب مصطفى شوبير والشناوي قبل مباراة سيراميكا

الشناوي وشوبير وعلي
الشناوي وشوبير وعلي لطفي

كشف الإعلامي محمد فاروق عن كواليس استعدادات النادي الأهلي لمواجهة سيراميكا كليوباترا في المباراة المؤجلة من الجولة الثانية للدوري الممتاز 2023 - 2024 "دوري نايل" والمقرر إقامتها الأربعاء المقبل.

خلاف في الأهلي قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا 

وقال محمد فاروق عبر برنامجه البريمو على فضائية "TeN" :"تسود حالة من الانقسام داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر قبل مباراة سيراميكا كليوباترا في بطولة الدوري الممتاز والمقرر إقامتها الأربعاء المقبل في الرابعة عصراً.

وأضاف : "طالب البعض داخل جهاز النادي الأهلي بضرورة استمرار مصطفى شوبير في حراسة المرمى، بالتشكيل الأساسي خلال مواجهة سيراميكا كليوباترا على حساب محمد الشناوي.

ويرجع ذلك إلى وجود حالة من الغضب داخل الجهاز الفني للأهلي بسبب تراجع مستوى محمد الشناوي، والمطالبة بمشاركة مصطفى شوبير ومنحه الفرصة الكاملة في مركز حراسة المرمى.

واختتم : "من المقرر أن يحسم السويسري مارسيل كولر الموقف النهائي بشأن عودة محمد الشناوي أو استمرار مصطفى شوبير في الساعات المقبلة، خصوصاً أن المدير الفني يتحفظ على سياسة التدوير في مركز حراسة المرمى".

وجاءت قائمة الأهلي لمواجهة سيراميكا كليوباترا كالتالي:-

حراسة المرمى: محمد الشناوي - مصطفى شوبير - مصطفى مخلوف.

خط الدفاع: كريم الدبيس - ياسر إبراهيم -رامي ربيعة - محمد عبدالمنعم - محمد هاني - اكرم توفيق-  كريم فؤاد.

خط الوسط: كريم نيدفيد - أحمد نبيل كوكا - مروان عطيه - حسين الشحات - أحمد عبدالقادر - امام عاشور - محمد مجدي افشه - اليو ديانج - طاهر محمد طاهر - بيرسي تاو.

الهجوم: أنتوني موديست.

طبيب الأهلي يكشف موقف علي معلول من مواجهة سيراميكا كليوباترا 

قال الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن ‏علي معلول ظهير أيسر الفريق أجرى أشعة خلال الساعات الماضية، ‏كشفت عن تعرضه للإصابة بشد في العضلة الخلفية.‏

وأدى جلسة علاج طبيعي في ‏الجيم، ضمن البرنامج العلاجي الذي ‏يخضع له لتجهيزه للعودة إلى التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.‏

واستأنف الفريق تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة، بعد ‏حصول اللاعبين على راحة أمس الإثنين، وفقًا للبرنامج التدريبي في ‏ظل ‏تلاحم المباريات ببطولة الدوري.‏

ويستعد الأهلي لمباراة سيراميكا كليوباترا التي تقام غدًا الأربعاء على ‏استاد المقاولون العرب، والمؤجلة من الجولة الثانية لبطولة ‏الدوري ‏الممتاز‎.‎

تابع موقع تحيا مصر علي