عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الاتحاد السعودي يعلن إقالة نونو سانتو وتعيين حسن خليفة بشكل مؤقت

نونو سانتو
نونو سانتو

نونو سانتو.. أعلن نادي الاتحاد السعودي إقالة المدرب البرتغالي نونو سانتو وذلك بعد سلسلة من النتائج السلبية التي حدثت للفريق خلال الفترة الماضية، وكان آخرها الخسارة أمام القوة الجوية العراقي بهدفين مقابل لا شيء في دوري أبطال آسيا.

تحيا مصر

رحيل نونو سانتو

وأعلن نادي الاتحاد في بيان رسمي رحيل نونو سانتو بسبب سوء النتائج وأنه تم التوصل إلى اتفاق به مصلحة نادي الاتحاد والذي أعلن فيه الانفصال عن نونو سانتو.

وتم تعيين المدرب الوطني حسن خليفة لقيادة الاتحاد بشكل مؤقت خلال الفترة القادمة لحين تعيين مدرب جديد للفريق مع وجود العديد من الأسماء العالمية.

نادي الاتحاد السعودي

وكانت هناك أخبار قد انتشرت خلال الساعات الأخيرة بوجود أزمة كبرى بين كريم بنزيما ونونو سانتو في مباراة القوة الجوية وتم اتخاذ القرار من جانب الإدارة برحيل المدرب بشكل نهائي للحفاظ على نجوم الفريق.

لا يتوفر وصف.
نونو سانتو

وكان موقع تحيا مصر قد كشف في وقات سابق أن إدارة الاتحاد قد قررت رحيل نونو سانتو عن تدريب الفريق بسبب سوء النتائج خلال الفترة الأخيرة وهو ما قد تم بالفعل بشكل رسمي.

دوري روشن السعودي

ويستعد الاتحاد للمشاركة في كأس العالم للأندية الشهر المقبل في المملكة العربية السعودية ويريد الظهر بشكل جيد خلال البطولة.

الاتحاد السعودي يتفق مع نونو سانتو على الرحيل.. وشرط وحيد قبل الإعلان الرسمي (خاص)

نونو سانتو.. استقرت إدارة نادي الاتحاد السعودي على رحيل المدرب البرتغالي نونو سانتو، وذلك بعد الخسارة أمام القوة الجوية في الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا، وذلك بعد استمرار النتائج السلبية مؤخرا والابتعاد عن المنافسة في دوري روشن السعودي.

رحيل نونو سانتو

وعلم "تحيا مصر" من مصدر خاص أن أنمار الحائلي رئيس نادي الاتحاد السعودي اتفق مع نونو سانتو مدرب الفريق على إنهاء تعاقده وذلك بعد الخسارة أمام القوة الجوية في دوري أبطال آسيا منذ قليل.

وأفاد المصدر، سيتم الإعلان عن رحيل نونو سانتو بعد الاتفاق مع نونو سانتو ووكيله حول المخالصة المالية بين المدرب وإدارة النادي، ثم الإعلان بشكل رسمي عن توجيه الشكر له خلال الفترة التي قضاها مع الفريق.

موعد رحيل نونو سانتو

وأكمل المصدر، نونو سانتو كان قد أبلغ إدارة الاتحاد بأنه سيتمكن من التغلب على الأزمة الحالية وعودة الفريق للانتصارات ولكن كان قرار الإدارة إعطاء الفرصة الأخيرة خلال مواجهتي أبها والقوة الجوية، وخسر الفريق المواجهتين.

تابع موقع تحيا مصر علي