عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشرة أخبار الفن: وفاة والدة سلوى محمد علي.. غادة عبد الرازق عن الأوضاع في غزة: بقالنا شهر عمالين نقطع شراينا.. وهكذا رد بيومي فؤاد على هجوم الجمهور عليه

بيومي فؤاد وسلوى
بيومي فؤاد وسلوى محمد علي _ أرشيفية

شهدت الساحة الفنية، أمس الثلاثاء الموافق 7 نوفمبر، العديد من الأنباء الهامة والأحداث الفنية المشوقة واللافتة للإنتباه، وفي هذا الإطار يستعرض تحيا مصر أحداث فنية في إنتظارك.

وفاة والدة سلوى محمد علي وتشييع الجنازة غدًا من مسجد النور بالعباسية

كشف المنتج صفي الدين محمود، مساء اليوم الثلاثاء الموافق 7 نوفمبر، وفاة والدة الفنانة سلوى محمد علي ومن المقرر تشييع الجنازة غدًا من مسجد النور في العباسية بعد صلاة الظهر.

وكتب صفي الدين محمود، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك معلنًا وفاة سلوى محمد علي: إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفيت إلي رحمة الله والدة الصديقة سلوي محمد.

وتابع صفي الدين محمود: وصلاة الجنازة غدًا الأربعاء بعد صلاة الظهر مسجد النور العباسية.. لا أراكم الله مكروها في عزيز لديكم.

غادة عبد الرازق عن الأوضاع في غزة: بقالنا شهر عمالين نقطع شراينا.. النتيجة ايه

أعربت الفنانة غادة عبد الرازق عن غضبها الشديد بسبب ما يتعرض له أهل غزة من إبادة كاملة على يد جيش الاحتلال منذ شهر كامل.

وكتبت غادة عبد الرازق عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام: احنا بقالنا داخلين على شهر عمالين ننشر posts ونقطع شراينا واتكلمنا بكل اللغات علشان كنا عارفين أن في أشخاص وجيل جديد عربي أو أجنبي مش عارف تاريخ قضية فلسطين.

وأضافت غادة عبد الرازق: قال يعني مفيش حد عارف مش مهم مش هي دي المشكلة خالص، السؤال من ساعة ما عملنا دة والدنيا اتقلبت والعالم عرف وتلت ارباع النساء والأطفال في غزة فعلا في مرحلة ابادة والعالم كلة اتقلب النتيجة ايه ؟؟؟؟ مجرد سؤال".


بيومي فؤاد يتجاهل هجوم الجمهور عليه ويروج لمسرحيته الجديدة

تجاهل الفنان بيومي فؤاد هجوم الجمهور عليه وروج لمسرحيته الجديدة التي تحمل اسم تطبق الشروط والأحكام، من بطولته إلى جانب الفنان أكرم حسني والفنانة السعودية أسيل عمران.

وقال بيومي في فؤاد خلال مقطع فيديو له على الحساب الرسمي لـ بوليفارد سيتي عبر موقع  التدوينات القصيرة X: مسرحية تطبق الشروط والأحكام مع أكرم حسني ونجمة السعودية أسيل عمران انتظرونا يوم 10 نوفمبر على مسرح محمد العلي.

اقرأ أيضًا..

دعاء حلمي منتقدة حكاية الفريدو: مش عارفة فين الحب في الموضوع

 خاص| إيمان الشريف تواصل تصوير مسلسلها صوت وصورة بطولة حنان مطاوع

تابع موقع تحيا مصر علي