عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير: علي معلول سيغيب عن مباراة الفريق المقبلة أمام الجونة

على معلول
على معلول

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن ضربة قوية للنادي الأهلي بشأن على معلول ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم، والإصابة التي يعاني منها خلال الفترة الحالية وخروجه من قائمة مباراة المقاولون العرب الماضية، واستبعاده من مباراة اليوم أمام سيراميكا كليوباترا.

تحيا مصر

وقال شوبير في تصريحات إذاعية لبرنامجه المذاع :"إن علي معلول سيغيب عن مباراة الفريق المقبلة أيضا أمام الجونة والمقرر إقامتها السبت المقبل، بسبب الإصابة في العضلة الخلفية.

وتابع شوبير قائلاً:" معلول أجرى أشعة خاصة خلال الساعات الماضية، وأثبتت إصابته بشد في العضلة الخلفية، ويحتاج للراحة والتعافي بشكل جيد.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا 

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في دوري Nile، ستنطلق في تمام الرابعة عصر الأربعاء الموافق 8 من نوفمبر الجاري، على استاد المقاولون العرب. 

ويدخل الأهلي، متطلعًا لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يواصل صحوته في مسابقة الدوري، التي حقق فيها الفوز خلال أول 3  مواجهات له أمام كل من المصري البورسعيدي برباعية نظيفة، وثلاثين مقابل هدف على حساب الإسماعيلي، إلى جانب فوزه في مباراة الجولة الماضية أمام فريق المقاولون العرب، بثنائية مقابل هدف وحيد.

حسين لبيب ووزير الرياضة يزوران العامري فاروق 

وعلم تحيا مصر أن حسين لبيب توجه إلى المستشفى من أجل زيارة العامري فاروق، وكان معه أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة من أجل الاطمئنان على حالته الصحية عقب إصابته بنزيف في المخ. 

الخطيب يتابع حالة العامري فاروق بعد دخوله للمستشفى 

حرص محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على متابعة الحالة الصحية للعامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، بعد إصابته المفاجئة بنزيف في المخ وخضوعه لعملية عاجلة في أحد المستشفيات بأكتوبر.

وعلم تحيا مصر أن عدد كبير من أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي توجه على المستشفى من أجل متابعة الحالة الصحية للعامري فاروق عن قرب، حيث غاب الخطيب عن التواجد وتواصل هاتفيًا معهم من أجل الاطمئنان على حالة العامري فاروق.

ودخل العامري فاروق في غيبوبة بعدما كان متواجدًا داخل النادي الأهلي صباح اليوم ووقع مغشيًا عليه، حيث خضع لبعض الفحوصات التي أثبتت بإصابته بنزيف في المخ واحتياجه لإجراء عملية جراحية عاجلة.

تابع موقع تحيا مصر علي