عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عطل فني يضرب شاهد.. والمنصة تكشف السبب

منصة شاهد _ أرشيفية
منصة شاهد _ أرشيفية

كشفت منصة شاهد، عن سبب العطل التقني الذي ضرب المنصة لدى جميع المشاركين بها خلال الساعات الماضية، وذلك خلال بيان رسمي أصدرته.

تحيا مصر

بيان منصة شاهد بشأن العطل التقني

وكتبت منصة شاهد، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام،: تأسف منصة شاهد عن الخلل التقني الذي يعمل فريقنا المتخصص على إصلاحه بأقصى سرعة لتعود الخدمة إليك.

منصة شاهد تروج لمسلسل بطن الحوت 

على الصعيد الآخر، روجت منصة شاهد الإلكترونية لمسلسل «بطن الحوت»، الذي من المقرر عرضه على المنصة قريبًا حيث نشرت منصة شاهد الإلكترونية عبر صفحتها بموقع تداول الصور والفيديوهات «انستجرام»، صورة للفنان باسم سمرة.

وعلقت: كل اللي حب باسم سمرة في منعطف خطر و سفاح الجيزة، ينتظر دوره الخطير في مسلسله الجديد.. مسلسل بطن الحوت قريــــباً على Shahid .

ومسلسل بطن الحوت عبر منصة شاهد من بطولة الفنان محمد فراج، والفنانة اسماء أبو اليزيد، والفنان عبد العزيز مخيون، والفنان باسم سمرة، والفنان عصام عمر، الفنانة سماح انور، يوسف عثمان، حسام الحسيني، بسمة، تامر حبيب، زينب غريب، حسن أبو الروس، أحمد فهمي، ترنيم هاني، سارو شديد وغيرهم، من تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح وسيناريو وحوار محمد بركات.

اقرأ أيضًا.. 

بأغنية أصاحب.. حميد الشاعري يودع صديقه علاء عبد الخالق

حميد الشاعري باكيًا: ده أخويا اللي ميت مش تريند

وتدور قصة مسلسل بطن الحوت حول صانع الفخار محمد فراج الذي يتعرض لصدمة عصبية بعد مقتل صديقه على يد باسم سمرة. تلك الصدمة تدفعه نحو التشدد الديني وإدارة إمبراطورية تجارة المخدرات.

منصة شاهد تعرض فيلم نزوح غدًا

كما تعرض منصة شاهد غدًا ٩ نوفمبر الجاري فيلم نزوح وتدور أحداث الفيلم في سوريا خلال صراعات السنوات الماضية، حيث يدمر صاروخ سقف منزل الفتاة زينة ذات الـ 14 سنة، لتنام بعدها لأول مرة تحت النجوم، وتقيم صداقة مع عامر الصبي بالمنزل المجاور، ومع تصاعد العنف تُصر والدتها هالة على الرحيل وتدخل في صراع مع زوجها معتز الذي يرفض أن يتحول للاجئ ويمنع عائلته من ترك المنزل، الفيلم من تأليف وإخراج سؤدد كعدان‎، ومن بطولة كندة علوش، وسامر المصري، ونزار العاني، وهالة زين

تابع موقع تحيا مصر علي