عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مفاجآت غير متوقعة.. حكاية روحي فيك تتصدر قائمة الأعلى مشاهدة عبر WATCH IT

حكاية روحي فيك_ أرشيفية
حكاية روحي فيك_ أرشيفية

حكاية روحي فيك .. تصدرت حكاية روحي فيك  لـ عائشة بن أحمد وفراس سعيد التريند ومحركات البحث عبر موقع جوجل، عقب عرض أولى حلقات حكاية روحي فيك، وحيث أن حكاية روحي فيك أصبحت حديث السوشيال ميديا والأكثر بحثًا، نتيجة لأن حكاية روحي فيك تضمنت منذ عرض أول حلقة على أحداث مشوقة، كما تمكنت حكاية روحي فيك أن تحصد قاعدة جماهيرية كبيرة حيث استطاعت حكاية روحي فيك أن تجذب الانتباه لها، وحكاية روحي فيك ضمن حكايات مسلسل 55 مشكلة حب للدكتور الراحل مصطفى محمود.

تحيا مصر

عائشة بن أحمد تروج لـ حكاية روحي فيك

ومن جانبها، روجت عائشة بن أحمد لـ حكاية روحي فيك من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، متسخدمة خاصية الإستوري وقد نشرت مشاهد من حكاية روحي فيك وعلقت عليها عائشة بن أحمد بكلمات مشوقة للجمهور حيث طالبت من جمهور حكاية روحي فيك أن ينتظر مفاجآت غير متوقعة في الحلقات القادمة من حكاية روحي فيك.

حكاية روحي فيك الأعلى مشاهدة

ومن جهة أخرى، استطاعت حكاية روحي فيك أن تدخل في قائمة الأعلى مشاهدة عبر منصة  WATCH IT، وحصلت حكاية روحي فيك على المركز الـ 3، بجانب تصدر حكاية روحي فيك قائمة التريند على موتقع السوشيال ميديا ومحركات البحث.

ومن المقرر أن تعرض حكاية روحي فيك عبر منصة WATCH IT، بجانب عرض حكاية روحي فيك عبر شاشة ON من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة الـ 8 مساءً وتعاد حكاية روحي فيك في تمام الساعة 1 صباحًا والـ 12 ظهرًا، كما أن حكاية روحي فيك تعرض عبر شاشة ON دراما في تمام الساعة الـ 10 مساءً، على أن تعاد حكاية روحي فيك في تمام الساعة الـ 10 صباحًا والـ 5 مساءً.

أبطال حكاية روحي فيك

والجدير بالذكر، أن حكاية روحي فيك  يشارك في بطولتها كوكبة من ألمع النجوم على رأسهم عائشة بن أحمد مع من نور محمود، فراس سعيد، محمد كيلاني، هلا السعيد، سمر مرسي، مؤمن نور، محمد عبدالعظيم، ريم رؤوف، ألفت إمام، وضيوف الشرف منهم منذر ريحانة وحسام فياض، إنتاج شركة Art Makers Production للمنتج أحمد عبد العاطى وإشراف عام ماجد جاب الله، قصة وسيناريو وحوار أحمد عثمان ومن إخراج الأردني محمد لطفي.

تابع موقع تحيا مصر علي