عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منير عرف بمحاولة انتحار حبيبته ياسمين.. تفاصيل حلقة 18 مسلسل ورق التوت

تفاصيل حلقة 18 مسلسل
تفاصيل حلقة 18 مسلسل ورق التوت

تفاصيل حلقة 18 مسلسل ورق التوت.. يبحث العديد من الجمهور عن تفاصيل حلقة 18 مسلسل ورق التوت لمعرفة الأحداث أول بأول خاصة بعدما تصاعدت أحداث الحلقة الـ 17 والتي جعلت جمهور العمل يتسائلون منذ أمس الثلاثاء عن تفاصيل حلقة 18 مسلسل ورق التوت والذي يخوض بطولته الفنان شريف سلامة إلى جانب نخبة من نجوم الفن الأخرين.

تحيا مصر

تفاصيل حلقة 18 مسلسل ورق التوت

تعرض تفاصيل حلقة 18 مسلسل ورق التوت في مساء اليوم الأربعاء بتمام الساعة الثامنة مساءً على شاشة قناة cbc، حيث من المقرر أن تنقل العديد من الأحداث الهامة والمشوقة خاصة بعد معرفة منير والذي يجسد شخصيته الفنان الشاب مصطفى منصور محاولة انتحار ياسمين والتي تجسدها الفنانة الشابة أية سليم.

وشهدت تفاصيل حلقة 18 مسلسل ورق التوت غضب منير “مصطفى منصور” من صديقه سليم “محمد ناصر” بعد معرفته بمحاولة انتحار حبيبته ياسمين “أية سليم”، وأن الخدوش والعلامات الموجودة على ذراعها ليست علامات قديمة كما كانت قد أخبرته سابقًا.

أحداث مسسل ورق التوت الحلقة 18

وتستكمل تفاصيل حلقة 18 مسلسل ورق التوت بذهاب منير “مصطفى منصور” إلى صديقه سليم “محمد ناصر”، ويبرحه ضريًا لعدم إخباره بمحاولة انتحار ياسمين، وبعدها يتجه إلى ياسمين ويخبرها بأنه لم يعد يتحمل أفعالها ولا يريد أن تستمر علاقتهم خاصة بعدم شعوره بالأمان تجاهها، لتدخل في حالة من الانهيار وتقسم له على أنها تغيرت من أجله لكنه لا يبالي لها.

موعد عرض حلقة 18 مسلسل ورق التوت

ومن المقرر أن تُكشف تفاصيل حلقة 18 مسلسل ورق التوت الليلة في تمام الساعة الثامنة مساء، حيث يعرض من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع، ويتم إعادة تفاصيل حلقة 18 مسلسل ورق التوت في تمام الساعة الثانية صباحًا والثانية عشر ظهرا من اليوم التالي “الخميس”، أما على شاشة قناة cbc دراما، فيتم عرض تفاصيل حلقة 18 مسلسل ورق التوت في تمام الساعة الحادية عشر مساء ويعاد في الساعة العاشرة صباحًا والرابعة عصرًا من اليوم التالي، ويواصل العمل تحقيق نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه.

تابع موقع تحيا مصر علي