عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الفنانة نورهان تكشف حقيقة اعتزالها| تفاصيل

نورهان
نورهان

نفت الفنانة نورهان كل ما تم تداوله خلال الساعات الأخيرة حول اعتزالها مهنة التمثيل، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر

حقيقة اعتزال نورهان

ونشرت نورهان الخبر المتداول عن اعتزالها الفن، وعلقت عليه قائلة: "لم اعتزل"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين، الذي أعربوا عن سعادتهم بنفي خبر الاعتزال.

شائعة اعتزال نورهان

وكانت قد انتشرت أخبار عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة تفيد باعتزال الفنانة نورهان، وجاء الخبر كالآتي: الفنانة نورهان اللي اشتهرت بدور سميرة في مسلسل عائلة الحاج متولي، ونجاة في مسلسل سوق العصر، كانت ماشية بخطوات ثابتة وقدرت تنجح وجماهيريتها كانت بتزيد يوم عن يوم، لحد لما قررت فجأة تعتزل التمثيل.

وتابع: وعرفنا إن سبب اعتزالها هو زوجها اللي طلبت منها كمان تلبس الحجاب.. الغريب بقى إنها اشتغلت مٌدرسة لغة انجليزية في مدرسة علشان تقدر توفر احتياجاتها المادية وبعد فترة انفصلت عن زوجها.

خبر اعتزال نورهان

واستكمل: يا تري مين هو زوجها ده اللي سابت الفن علشان خاطر عيونه، وإيه سبب انفصالها عنه وهل هي اتجوزت للمرة التانية ولا دي كلها مجرد إشاعات.

ولكن تبين في النهاية أن ذلك الخبر كاذب، بعد أن خرجت نورهان عن صمتها لتكذب خبر اعتزالها.

نورهان تتحدث عن دور خالد الصاوي بعمارة يعقوبيان

وسبق وأن أشادت الفنانة نورهان شعيب بدور الفنان خالد الصاوي “المثلي الجنسية”، بفيلم عمارة يعقوبيان، وذلك خلال لقائها ببرنامج لبخت المذاع عبر شاشة قناة الشمس.

وقالت نورهان: في الوقت الحالي الموضوع ده أصبح وباء وكل بيت بيتناقش فيه وكل طفل ومراهق وشاب بيتعرض له وهناك حملة شرسة لفكرة تعميمه والتعامل معاه على أنه شيء عادي.

وأردفت نورهان: خالد الصاوي لعب دوره كويس جدًا، وكمان الدور مكانش موظف أن الناس لازم الناس تتقبله، زي ما كانت نتفليكس بتعمل وتظهر أن الشخص ده واحد مننا ولازم نتقبله، لكن الدور مُدان واتعمل في السياق الدرامي بما يسمى بالعدالة الشرعية وبيبن إن اللي بيغضب ربنا نهايته كده فبالعكس ده يتحسب له في ميزان حسناته إنه بيوعي الناس.

تابع موقع تحيا مصر علي