عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد ومكان عزاء والدة سلوى محمد علي| تفاصيل

سلوى محمد علي
سلوى محمد علي

أعلن شقيق الفنانة سلوى محمد علي عن موعد ومكان عزاء والدتهما، التي رحلت عن عالمنا أمس الثلاثاء، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر

موعد ومكان عزاء والدة سلوى محمد علي

وكتب شقيق سلوى محمد علي: إنّا لله وإنّا إليهِ رَاجعُون.. توفيت إلى رحمة الله تعالى أمي.. العزاء يوم الجمعة في مسجد عمر مكرم بميدان التحرير.

وفاة والدة سلوى محمد علي

وكان قد أعلن المنتج صفي الدين محمود وفاة والدة الفنانة سلوى محمد علي، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب صفي الدين محمود: إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفيت إلي رحمة الله والدة الصديقة سلوي محمد، وصلاة الجنازة غدًا الأربعاء بعد صلاة الظهر مسجد النور العباسية.. لا أراكم الله مكروها في عزيز لديكم.

رأي سلوى محمد علي في إلهام شاهين

وسبق وأن كشفت الفنانة سلوي محمد علي، عن رأيها في النجمة إلهام شاهين، وذلك خلال ندوة تكريمها ضمن فعاليات الدورة 39 من مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي لدول البحر المتوسط.

وقالت سلوى محمد علي: أهم ما يميز إلهام التنوع وهي شجاعة أكثر من اللازم، لدرجة الصدام، وأتذكر لها مسرحية من إخراج سعد أردش وبطولة نور الشريف "كاليجولا" وهذه المسرحية كانت تنتمي لمسرح القسوة، يحتاج لنوع تمثيل معين، لا تقدر عليه سوي إمرإة درست أنواع المسرح، فكانت جميلة رأينا فيها القسوة والعذاب والإجرام والفساد.

أخر أعمال سلوى محمد علي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال سلوى محمد علي فيلم اتنين للإيجار، الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي، يبحث العاطلان صفيحة وحمادة عن فرصة عمل مناسبة لكسب قوت يومهما، ويقرران عرض أنفسهم للإيجار على من يدفع لهما لتلبية مطالبه كوسيلة لكسب الرزق.

يشارك في فيلم “اتنين للإيجار”، بيومي فؤاد ومحمد ثروت و ناهد السباعي ومحمد لطفي وميرهان حسين وثراء جبيل وإيمان السيد وسلوي محمد علي وليلى عز العرب وعارفة عبد الرسول وسامي مغاوري وإيناس مكي وناجي سعد، رانيا يوسف، ناهد السباعي، ميرهان حسين وثراء جبيل، ودياب والفيلم تأليف أسماء غازي، إخراج شادي علي، إنتاج الشركة العربية للسينما.

تابع موقع تحيا مصر علي