عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

روائع بليغ حمدي.. مطربي الوطن العربي يستعدون لإحياء حفل غنائي ضخم بموسم الرياض الليلة

حفل روائع بليغ حمدي
حفل روائع بليغ حمدي

روائع بليغ حمدي.. يستعد عدد كبير من مطربي الوطن العربي لإحياء حفل غنائي ضمن فعاليات موسم الرياض السعودي، وذلك تحت عنوان روائع بليغ حمدي حيث من المقرر أن يعرض الحفل الليلة 9 من شهر نوفمبر الجاري على شاشة قنوات MBC مصر.

تحيا مصر 

حفل روائع بليغ حمدي 

ويشارك في حفل روائع بليغ حمدي نخبة من نجوم الفن وهم أصالة، أنغام، نانسي عجرم، صابر الرباعي، ماجد المهندس، طلال سلامة وعدد من النجوم الشباب الأخرون.

وينظم حفل روائع بليغ حمدي تحت قيادة رئيس هيئة الترفيه السعودية المستشار تركي آل الشيخ والذي وصل حفل روائع الموجي بأنها ليلة للتاريخ، رغم غضب العديد من الجمهور عليه بسبب عدم تناسب هذا التوقيت مع إحياء حفل غنائي.

حفلات السعودية

وسبق وتألق نخبة من نجوم الفن في عدد من الحفلات المشتركة والتي أقامتها هيئة الترفيه السعودية، من بينهم حفل ليلة الدموع والذي جمع كلا من النجوم تامر عاشور، أحمد سعد، آدم، حمادة هلال، هيثم شاكر، مسلم، وطارق الشيخ فضلا عن كورال روح الشرق، وكانت مفاجأة الحفل الفنانة شيرين عبد الوهاب التي أبدعت بعدد من أغنياتها الحزينة المميزة.

تألق عدد كبير من نجوم الفن في حفل روائع الموجي منذ شهور قليلة في الرياض تحت اشراف الهيئة الترفيهية للمملكة العربية السعودية، وكان من بين المطربين المشاركين بها المطربة شيرين عبد الوهاب والمطربة أنغام والمطرب صابر الرباعي.

أزمة محمد سلام مع السعودية

من ناحية أخرى، بدأت السعودية في عرض فعاليات موسم الرياض السعودي، حيث أقيم حفل افتتاحة في نهاية شهر أكتوبر المنقضي، وقبل الحفل بأيام نشبت أزمة بين محمد سلام والمستشار تركي آل الشيخ وذلك بعد اعتذار سلام عن المشاركة في مسرحية الافتتاح زواج اصطناعي مشيرة إلى أنه يرفض الرقص والغناء في ظل الأزمة التي تتعرض لها فلسطين وغزة الآن، مشيرا إلى تمنيه في تأجيل موسم الرياض السعودي هذا العام تضامنًا مع الأشقاء في غزة والذيين يتعرضون للموت يوميا، وانتشر الفيديو بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وتفاعل معه العديد من الجمهور وشنوا هجوما على السعودية.

تابع موقع تحيا مصر علي