عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجاحات ساحقة وأحداث مشوقة.. مسلسل 55 مشكلة حب روحي فيك الأعلى مشاهدة

مسلسل 55 مشكلة حب
مسلسل 55 مشكلة حب روحي فيك

مسلسل 55 مشكلة حب روحي فيك.. يواصل مسلسل 55 مشكلة حب روحي فيك تصدر محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير وذلك بعد عرض أولى حلقات مسلسل 55 مشكلة حب روحي فيك على قناة on و on دراما وذلك بداية من الأسبوع الجاري.

تحيا مصر 

مسلسل 55 مشكلة حب روحي فيك 

بدأ عرض مسلسل 55 مشكلة حب روحي فيك على شاشة قنوات On في يوم الأحد الماضي الموافق 5 من شهر نوفمبر الجاري حيث عرض منهم حتى الآن حوالي 4 حلقات، ولكن من أول حلقة له استطاع أن يضع بصماته في قلوب الجمهور وبدأ في تلقي الإشادات بتلك الحكاية المختلفة والفريدة عن الحكايات السابقة، وذلك على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

نجاحات مسلسل 55 مشكلة حب روحي فيك

وتصدر مسلسل 55 مشكلة حب روحي فيك مؤشرات الاكثر بحثًا على موقع جوجل الشهير وهو ما يعد نجاح لي حد ذاته، كما دخل ضمن قائمة أعلى المسلسلات المصرية مشاهدة على منصة watch it الرقمية، ولازال متصدرا حتى وقتنا هذا، ليكون بذلك قد سطر مسلسل 55 مشكلة حب روحي فيك سطوره الأولى نحو النجاح.

قصة وأبطال مسلسل 55 مشكلة حب روحي فيك

ويعد مسلسل 55 مشلكة حب روحي فيك هي الحكاية الرابعة المأخوذة عن كتاب 55 مشكلة حب للكاتب الكبير مصطفى محمود، حيث تم عرض على شاشة قنوات on حكاية ألفريدو والتي تسلط الضوء على مرضى الزهايمر وما يعانون منه هم وأسرتهم، وخاض بطولة العمل الفنان أحمد فهمي والفنانة إلهام شاهين والفنانة ندى موسى وشقيق إلهام شاهين ونخبة من نجوم الفن الآخرين، بينما كانت الحكاية الثانية هي حكاية روحي فيك والتي دارت فكرتها نحو الشك وهي من بطولة إسلام جمال، أحمد جمال سعيد، هنا شيحة، ملك قورة، نهى عابدين، وآخرين، أما عن الحماية الثالثة فكانت بعنوان عيشها بفرحة وهي من بطولة الفنانة هبة مجدي والفنان هاني عادل بجانب الفنان حسن أبو الروس.

ويخوض بطولة مسلسل 55 مشكلة حب روحي فيك كلا من النجوم عائشة بن أحمد، محمد كيلاني، نور محمود، سمر مرسي، فراس سعيد، هلا السعيد، ريم رؤوف، وتدور أحداث مسلسل 55 مشكلة حب روحي فيك في إطار رومانسي حول مهندسة ديكور تتعرض للعديد من الأحداث والمواقف الغامضة التي تكشف لغزها على مدار 10 حلقات.

تابع موقع تحيا مصر علي