عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميدو: رسالة زيزو لخصت الكواليس داخل غرف الملابس بنادي الزمالك

ميدو
ميدو

حرص أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق، على توجيه تحية لـأحمد سيد زيزو لاعب الفارس الأبيض، عقب الفوز على بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر.

تحيا مصر

وقال ميدو عبر برنامج الريمونتادا، إن زيزو وجه رسالة مهمة عبر انستجرام للجماهير وشكرهم على دعمهم وهو أمر مهم للغاية يعكس فرحة لاعبي الزمالك بما حدث من فرض للنظام.

وتابع ميدو قائلاً:" زيزو لخص الكواليس داخل غرف الملابس والتفاف اللاعبين حول الجهاز الفني والجماهير".

الاحتفال مع الجماهير 

ويذكر أن، توجه اللاعبون وأعضاء الجهاز الفني للجماهير للاحتفال معهم عقب انتهاء المباراة وفوز الزمالك، وهتفت الجماهير لجميع اللاعبين عقب التأهل للمباراة النهائية.

وتأهل فريق الزمالك لنهائي كأس مصر لمواجهة غريمة التقليدي النادي الأهلي في المباراة النهائية، بعد الفوز على بيراميدز بركلات الترجيح 3-4 في مباراة نصف النهائي، بعد انتهاء الوقت الأصلي والشوطين الإضافيين بالتعادل بثلاثية لكل فريق.

ويسعي الفارس الأبيض فى تخطي الأهلي، وحصد لقب كاس مصر من أجل العودة لمنصات التتويج.

مباراة الزمالك وبيراميدز 

شهدت المباراة، عدد غفير من الأهداف، فكلما تقدم بيراميدز، تمكن الزمالك من إدراك التعادل، لتنتهي الأشواط الأصلية والاضافية بنتيجة التعادل الإيجابي 3\3.

افتتح التسجيل لبيراميدز، فيستون ماييلي، من تسجيل أولى الأهداف عند الدقيقة 5 من زمن الشوط الأول، ثم أدرك نبيل عماد دونجا، هدف التعادل للزمالك، في الوقت القاتل من زمن الشوط الثاني.

وفي الدقيقة 92 من الشوط الإضافي الأول، تمكن مصطفى فتحي من تسجيل هدف التقدم لبيراميدز، ومن بعدها تمكن سامسون أكينيولا، من إدراك التعادل عند الدقيقة 107، من زمن الشوط الإضافي الأول.

وفي الشوط الإضافي الثاني، سجل محمد حمدي، الهدف الثالث عند الدقيقة 110، لكن أبى ناصر منسي خروج الزمالك من البطولة، وسجل الهدف الثالث للفارس الأبيض، عند الدقيقة 113 من زمن الشوط الإضافي الثاني، الذي انتهى بتلك النتيجة.

وفي ركلات الترجيح، أضاع من الزمالك محمد تشرف روقا، بعد أن ارتطمت كرته بالعارضة، ثم تألق عواد في الركلتين الرابعة والخامسة، منع كلا من مصطفى فتحي وأحمد سامي من التسجيل، ليتأهل الزمالك ويضرب موعدًا قويًا أمام النادي الأهلي، في المباراة النهائية.

تابع موقع تحيا مصر علي