عاجل
الأربعاء 19 يونيو 2024 الموافق 13 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير: أحمد عبد القادر لازم يعيد حساباته داخل النادي الأهلي

تحيا مصر

كشف الإعلامي أحمد شوبير، أن جمهور الأهلي ليس راضي عن أداء الفريق أمام سيراميكا، أمس الأربعاء، ضمن منافسات بطولة الدوري.

تحيا مصر

وقال شوبيرعبر برنامجة الإذاعي: جمهور الأهلي مش عاجبه الاداء، بالإضافة إلي أمام عاشور وديانج ليسا بحالتهم، وأحمد عبد القادر يحتاج لإعادة حساباته مع نفسه”.

ووتابع شوبير:" أحمد عبد القادر لازم يعيد حساباته داخل النادي الأهلي، مش هو دا أحمد اللي أحنا عارفينه، لم تجيلك الفرصة لازم تستغلها علشان مترجعيش تزعل بعدين".

نتيجة مباراة الأهلي وسيراميكا

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي على سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس على استاد المقاولون العرب، والمؤجلة من الجولة الثانية لبطولة الدوري الممتاز. 

جاءت المباراة قوية وحماسية وحافلة بالندية من الفريقين، ولاحت أمام الفريقين عدة فرص محققة خاصة للأهلي والتي كانت كفيلة بقتل المباراة ومضاعفة النتيجة، لكنها أهدرت جميعًا نتيجة لقلة التوفيق وعدم إتقان اللمسة الأخيرة للأهلي.

تقدم ياسر إبراهيم للأهلي بالهدف الأول في الدقيقة 33 وتعادل أحمد قندوسي لفريق سيراميكا في الشوط الثاني، قبل أن يدرك محمد مجدي أفشة هدف الفوز للأهلي في الدقيقة 91. 

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى النقطة 12 من 4 مباريات بالعلامة الكاملة وتوقف رصيد سيراميكا عند النقطة 7. 

بدأت المباراة قوية وحماسية من الفريقين، ومع الدقيقة 3 وصلت الكرة إلى محمود زلاكة لاعب سيراميكا في الناحية اليسرى فتقدم إلى حدود منطقة جزاء الأهلي وسدد، لكن محمد الشناوي تألق وتصدى للتسديدة محولًا الكرة إلى ركلة ركنية وبعدها تصدى الشناوي أيضًا لرأسية من أحمد قندوسي.

بدأت ملامح الأهلي الهجومية في الظهور مع الدقيقة 9 بمحاولة جادة لهز الشباك حملت توقيع إمام عاشور بتسديدة متقنة، لكن محمد بسام حارس مرمى سيراميكا نجح في التصدي للمحاولة.

واصل الأهلي تقدمه الهجومي ووصلت الكرة في الدقيقة 10 إلى بيرسي تاو داخل منطقة جزاء سيراميكا فحافظ عليها ومرر في الخلف إلى أليو ديانج، الذي لم يستطع تسديد الكرة لتصل الكرة إلى أحمد عبد القادر فسدد ولكن خارج الشباك.

حصل الأهلي على بطاقتين صفراوين الأولى من نصيب ياسر إبراهيم للمسه الكرة باليد والثانية من نصيب مروان عطية للخشونة.

تابع موقع تحيا مصر علي