عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصدر لـ "تحيا مصر".. الزمالك يرفض المدربين المرشحين لقيادة الأبيض ويختار بين الثلاثي

تحيا مصر

تحدث مصدر داخل نادي الزمالك عن المدربين المرشحين لتولي القيادة الفنية للفريق، والذين تم عرضهم لمجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة حسين لبيب، خلال الأيام الماضية.

تحيا مصر

رفض المرشحين لقيادة الزمالك

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك لـ "تحيا مصر"، قائلًا، " رفض مسؤولو القلعة البيضاء جميع المديريين الفنيين المرشحين الذين تم عرضهم على مجلس الإدارة مؤخرًا، وذلك بسبب ضعف السير الذاتية".

وأكمل المصدر، "جميع المدربين المرشحين بلا نادي خلال الوقت الجاري، حيث يرغب مجلس إدارة النادي في التعاقد مع مدير فني من العيار الثقيل مع امتلاكهم خبرات كبيرة في عالم التدريب، ويكون قادر على معرفة التدريب داخل قارة إفريقيا".

وشدد المصدر، "يسعى مسؤولو نادي الزمالك في سرعة التعاقد مع مدير فني أجنبي لديه سيرة ذاتية قوية داخل القارة السمراء، خاصة وأن الفريق سيخوض أولى مبارياته في كأس الكونفدرالية أمام أبو سليم الليبي يوم 26 نوفمبر المقبل".

وواصل، "وجاء وقت التوقف الدولي في مصلحة الفارس الأبيض، حيث يتيح الوقت لمجلس إدارة الزمالك في دراسة السير الذاتية وحسم ملف التعاقد على أسرع وقت، حيث تأتي الأسماء المرشحة حتى وقتنا هذا، الفرنسي باتريس كارتيرون، والجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، وأخيرًا السويسري كريستيان جروس".

مشاركة الزمالك في كأس السوبر

وأضاف عامر حسين عن مشاركة الزمالك في كأس سوبر الأبطال، "بالتأكيد وقتها يأتي الرد بشكل رسمي، لأن هذه البطولة تقام من خلال 4 جهات وهم اتحاد الكرة ورابطة الأندية ومجلس أبو ظبي وأخيرًا الشركة الراعية، لكن هناك 4 فرق سوف تحسم الأمور".

وواصل، "لكن لا ننسي مشاركة الأندية الأربعة في المسابقات القارية الإفريقية، بالتأكيد نتنمتي لهم الاستمرار والوصول إلى الأدوار النهائية، وهذه الأمور ستحتاج إلى 6 أشهر على الأقل، والدوري الممتاز في 10 أشهر، وبالتالي ليس أمامنا سوى 4 أشهر، لذلك سيتم تسكين هذه المباريات في الوقت الفارغ من الموسم الكروي".

فيتوريا مع منتخب مصر

وقال حسين عن احتمالية رحيل فيتوريا إلى السعودية، "هذه التكهنات تحدث كل توقف دولي أو كل شهر على الأقل، روي فيتوريا لديه عقد مع منتخب مصر وملتزم معنا لمدة 4 سنوات، هو مدير فني جيد ومتابع للكثير من الدوريات الشباب والناشئين وليس الدوري الممتاز فقط، لكن أتمنى ألا يشن هجوم عليه لأنه يعمل على بناء منتخب قادر على المنافسة خلال السنوات المقبلة".

وأردف، "روي فيتوريا لم يطلب مننا إقامة مباريات ودية قبل بطولة كأس الأمم الإفريقية، حيث يبدأ الاستعدادات للبطولة بمباراتي تصفيات كأس العالم في شهر نوفمبر الجاري".

تابع موقع تحيا مصر علي