عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مؤسسة حياة كريمة تشكر الرئيس السيسي وأعضاء حملته الانتخابية لتبرعهم لغزة

المستشار محمود فوزى
المستشار محمود فوزى رئيس الحملة الانتخابية للرئيس السيسي

قدمت مؤسسة حياة كريمة، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي وأعضاء حملته الانتخابية لتبرعهم الكريم لصالح غزة ودعوتهم للشعب المصري للوقوف إلى جانب الأشقاء في فلسطين.

الرئيس السيسي يوجه حملته بتخفيض أموال الدعاية الانتخابية

وكان قد أعلن المستشار محمود فوزى رئيس الحملة الانتخابية للرئيس عبد الفتاح السيسي، عن تخفيض تكاليف الدعاية للحملة الانتخابية، بتكليفات من مرشحها، وذلك ونظرا للظرف الاستثنائي الذي تمر به البلاد والتطورات المتعلقة بالقضية الفلسطينية.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي، بمناسبة انطلاق اليوم الأول لفترة الدعاية الانتخابية التي تبدأ اليوم الخميس.

وأضاف "فوزي"، أن الحملة تدعو كافة الأحزاب والجهات المؤيدة للحملة التي كانت تنوى إلي دعم الحملة أو التبرع لها بأموال أن تقوم بالتبرع بتلك الأموال بها الي حسابات المؤسسات والجمعيات الأهلية لدعم أهالي قطاع غزة.

أبرز إحصائيات حملة الرئيس السيسي حتى اليوم

وعرض المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، أبرز احصائيات حملة الرئيس السيسي حتى اليوم، والتي تمثلت في عقد 75 لقاء منهم 3 زيارات خارجية والتقينا بـ203 جهات من مختلف الفئات.

وأضاف فوزي: حملتنا مرنة ومنفتحة على الجميع وتتفاعل مع المستجدات إقليميا ودوليا، و قابلنا عددا كبيرا من المؤسسات ودعونا عددا من الخبراء المستقلين في مختلف المجالات للاستفادة من وجهة نظرهم، و عقدنا لقاءات مع المصريين بالخارج لبحث سبل التعاون والتواصل الدائم.

وتابع: اللقاءات مع الأحزاب تركزت على تنسيق الجهود وأن تكون الدعاية الانتخابية قائمة على توعية المواطنين وحثهم على ممارسة حقوقهم السياسية، كما عقدت الحملة لقاءات مع الكيانات الشبابية وحريصون على التواصل معهم خلال الفترة المقبلة، وأيضا لقاء موسعا مع السفير الفلسطيني لدعم القضية الفلسطينية.

محمود فوزي: طالبنا الهيئة الوطنية للانتخابات بفتح الحساب البنكي الخاص بالمرشح الرئاسي للإنفاق على الدعاية

وأشار إلى أن الحملة طالبت الهيئة الوطنية للانتخابات بفتح الحساب البنكي الخاص بالمرشح الرئاسي للإنفاق على الدعاية، موضحا أن سيتم تجميع الطلبات الصادرة من النقابات والهيئات وغيرها في وثيقة لتسليمها للمرشح الرئاسي.

تابع موقع تحيا مصر علي