عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود سعد: محمد سلام خد موقف شجاع ولازم بيومي فؤاد يراجع نفسه

محمود سعد
محمود سعد

خرج الإعلامي محمود سعد ليعلق على الأزمة التي نشبت بين الفنان بيومي فؤاد والفنان محمد سلام وذلك بعد كلمة بيومي في ختام عروض مسرحية زواج اصطناعي والتي تم عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض السعودي، راميًا اللوم على سلام بسبب وصفه للمسريحة بأنها مليئة بالهزار والرقص.

تحيا مصر 

محمود سعد: محمد سلام خد موقف شجاع 

وقال محمود سعد في فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: سلام خد موقف شجاع وهو عزيز على قلبي ومقدرش لأنه مش بيحتقر الفن، ولكنه فعلًا مقدرش يُقف على المسرح وهو في الحالة دي، وكان من المفترض يأخد الموقف وهو ساكت وملهاش لازمة أنه يعلن لكن موقفه محترم.

محمود سعد: بيومي فؤاد قال كلمتين وحشين اوي

وتابع محمود سعد حديثه عن موقف بيومي فؤاد في موسم الرياض فقال: بيومي فؤاد لا هو بيتكلم باسم أمة أو دولة ولا نقيب ممثلين وده تصرف شخصي منه، وطلع قال كلمتين وحشين ومش فاهم الممثل المفروض يتكلم يقول إيه، ولا فاهم يعنى إيه فنان لما يمثل بلد يقول إيه، راجع نفسك يا بيومي وأطلع قول أنا آسف، أنت فنان وليك جمهور والجمهور لابد أن يحترم ولابد أن تقول للناس أنا كنت منفعل زيادة عن اللزوم والموضوع هينتهي.

تصريحات بيومي فؤاد في موسم الرياض 

وكان قد انتشر فيديو لبيومي فؤاد من ختام عروض مسرحية زواج اصطناعي بموسم الرياض، حيث قال فيه لمحمد سلام: من حقك تعتذر عن المسرحية لكن مش من حقك تغلط في فنك، احنا مش بنيجي عشان نضحك حضراتكم، احنا بنقدم فننا، أنتو بتحترمونا واحنا بنحترمكم جدا، شيء عظيم أن الفنان يبقى ليه جمهور في كل الدول، شيء عظيم أني أتصور مع شاب سعودي أو سيدة سعودية، وهي تعلم أن أنا مصري، أنا بشرف بلدي.

وقابل الجمهور فيديو بيومي فؤاد بهجوم عنيف ليس هذا فقط بل شنوا حملات مقاطعة على أعماله وصفحاته وخسر ما يقرب من 800 ألف متابع في أيام، ليقوم بيومي فؤاد بغلق خاصية التعليقات وبعدها قام بقفل صفحته نهائيا على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وهو ما زاد سوءا نحو موقفه.

تابع موقع تحيا مصر علي