عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المؤسس عثمان.. بعد وقوع بوراك أوزجيفيت أسيرًا للمغوليين ما خطته للهروب؟

المؤسس عثمان_ صورة
المؤسس عثمان_ صورة أرشيفية

المؤسس عثمان.. بعد وقوع بوراك أوزجيفيت أسيرًا في يد القائد المغولي الجديد، تصدر مسلسل المؤسس عثمان التريند ومحركات البحث عبر موقع جوجل، لمتابعة خطة عثمان في الهروب من الأسر، والذي حدث في الحلقة 135 من مسلسل عثمان، حيث تفاعل الجمهور وعشاق الدراما التركية مع أحداث مسلسل عثمان،وأصبح مسلسل عثمان هو الأكثر بحثًا في مصر، لما يتضمنه مسلسل عثمان من أحداث مشوقة، وقد حصد مسلسل عثمان قاعدة جماهيرية في الوطن العربي كله.

تحيا مصر

المؤسس عثمان يقع في أسر المغوليين

مسلسل عثمان. في أحداث الحلقة الـ 135 من مسلسل المؤسس عثمان قد وقع عثمان أسيرًا على يد القائد المغولي الجديد، وهو في الحلقات القادمة من مسلسل عثمان سيكشف لنا عن خطته الرشية في محاولة من لفك أسره من قبضة المغوليين، بعد أن تم أسره في سجن بالقلعة، كما أن مسلسل عثمان تضمن أيضًا محاولة يعقوب لإنقاذ علاء الدين ابن عثمان، وخلال الحلقات القادمة من مسلسل عثمان سينكشف من هو الخائن الذي دبر لأسر عثمان في يد القائد المغولي الجديد.

وتدور قصة مسلسل عثمان حول المؤسس عثمان بن أرطغرل وهو المؤسس الأول للدولة العثمانية، ومع تطور أحداث مسلسل عثمان يزداد الصراع بين المؤسس عثمان وكل من حوله، ويدخل مسلسل عثمان في إطار الدراما الممزوجة بالإثارة والتشويق.

أبطال المؤسس عثمان

ومن جانبه، يشارك في بطولة مسلسل المؤسس عثمان عدد من ألمع النجوم بتركيا منهم، بوراك أوزجيفيت، يلدز جاغري عتيقسوي، أوزجه تورير، بوراك تشيليك، سرحات كيليتش، إركان أفجي، شاغري شنسوي، أمين غورسوي، فاتح أيها، يلدز جاغري عتيقسوي، يغيت أوشان، اتشيليا أوزجان، سيدا يلدز، مراد بونجاك، روزجار أكسوي، بيرك ارشير، توربال توكاييف، يوسف كوركماز، أيبارس كارتال، يمان شينار، طه باران، جيمرى دميرجان، بورتش كومبيدلى، دينيز حمزة أوغلو، ألميلا أولور، ميراي أكاي، بيجم شاغلا تاشكن، هاكان يوفكاسيجيل ومسلسل عثمان من إخراج متين جوناي، وإنتاج محمد بوزداغ.

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان

والجدير بالذكر، أن مسلسل المؤسس عثمان يعرض عبر قناة الفجر الجزائرية يوم الخميس من كل أسبوع في تمام الساعة الـ 12 مساءً، كما يعرض مسلسل عثمان عبر قناة ART التركية يوم الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة الـ 8 مساءً.

تابع موقع تحيا مصر علي