عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"بأسعار محددة".. الاتحاد الإفريقي يعلن طرح تذاكر مباريات كأس الأمم الإفريقية 2023

تحيا مصر

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" عن سعر تذاكر مباريات دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 بكوت ديفوار، والتي ستنطلق مطلع العام المقبل يناير 2024.

طرح تذاكر مباريات كأس الأمم الإفريقية

وكشف الاتحاد الإفريقي بشكل رسمي مساء اليوم الخميس، عن أسعار التذاكر على موقعه الرسمي، حيث أكد أن أسعارها تتراوح ما بين 5000 فرانك إفريقي حوالي "250 جنيه مصري" للفئة الثالثة، وتأتي الفئة الثانية بقيمة 10000 فرانك إفريقي حوالي "500 جنيه مصري" و15000 فرانك إفريقي للفئة الثالثة بقيمة "750 جنيه مصري" تقريبًا.

وأكد "كاف"، أن هناك نسبة 25 % من التذاكر سوف تطرح للبيع عبر المواقع الإلكترونية، وذلك بداية من يوم 13 نوفمبر الجاري، مشددًا ان طرح تذاكر مباريات دور المجموعات لتسهيل عمليات البيع وتمكين الجماهير من الحصول عليها قبل المباراة بفترة زمنية.

حل أزمة قنوات "بي إن سبورتس"

وقد أجرت مجموعة شبكة قنوات "بي إن سبورتس" اتفاقًا مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، يفيد بإعادة الشراكة المتبادلة بين الطرفين خلال السنوات المقبلة، وجاء الاتفاق قبل انطلاق نهائيات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 بكوت ديفوار والتي ستنطلق مطلع العام المقبل.

وقال باتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الإفريقي، "كاف مهتم بتعزيز المصالح للجميع بين الرعاة والشركاء، ويسعى لتطويد العلاقات المتبادلة بالنفع على الجميع".

وأكمل باتريس موتسيبي ، "يجب أن نحسن من جودة الكرة الإفريقية سواء على مستوى تطوير الكرة أو الشركاء والرعاة، لكي تكون كرة القدم في قارة إفريقيا قادرة على منافسة الكرة العالمية".

وأضاف باتريس موتسيبي  ، "الكرة الإفريقية تحتاج إلى موارد مالية كبيرة، من أجل الاستثمار في تطوير الأكاديميات وأندية كرة القدم، وأيضًا يجب تطوير البنية التحتية والملاعب في القارة السمراء، والاتحاد الإفريقي يسعى إلى ذلك".

واختتم موتسيبي حديثه، "عودة الشراكة مع "بي إن سبورتس" نحن نلتزم بها، ويجب تنمية العلاقات بيننا حتى تعود بالنفع على الجميع".

فيتوريا مع منتخب مصر

وقال حسين عن احتمالية رحيل فيتوريا إلى السعودية، "هذه التكهنات تحدث كل توقف دولي أو كل شهر على الأقل، روي فيتوريا لديه عقد مع منتخب مصر وملتزم معنا لمدة 4 سنوات، هو مدير فني جيد ومتابع للكثير من الدوريات الشباب والناشئين وليس الدوري الممتاز فقط، لكن أتمنى ألا يشن هجوم عليه لأنه يعمل على بناء منتخب قادر على المنافسة خلال السنوات المقبلة".

وأردف، "روي فيتوريا لم يطلب مننا إقامة مباريات ودية قبل بطولة كأس الأمم الإفريقية، حيث يبدأ الاستعدادات للبطولة بمباراتي تصفيات كأس العالم في شهر نوفمبر الجاري".

تابع موقع تحيا مصر علي