عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

4 عمليات جراحية.. شوبير يكشف تطورات الحالة الصحية للعامري فاروق

العامري فاروق
العامري فاروق

أعلن أحمد شوبير نجم النادي الأهلي السابق، خضوع العامري فاروق نائب رئيس المارد الأحمر إلى 4 عمليات جراحية في المخ، بعد أزمته الصحية الأخيرة منذ دخوله إلى المستشفى يوم الثلاثاء الماضي. 

أحمد شوبير يعلن إجراء العامري فاروق 4 عمليات جراحية 

وكتب أحمد شوبير عبر حسابه الرسمي على فيس بوك: «العامري فاروق أجرى 4 عمليات جراحية، شفط النزيف وأسطرة مخية و درنئة واكتشفوا امبارح ان في جلطة في الساق والحمدلله لحقوها، وهو حاليًا في غيبوبة كاملة». 

وأضاف شوبير: «الدكاترة قالو ان درجة الوعي عنده 3 ومفروض الطبيعي زينا بيكون ١٥، الدكاترة قالو اهم حاجة دلوقتي دعواتكم ليه». 

شكراً يا أهلي على كل لحظة.. بـ كلمات مؤثرة أفشة يعبر عن سعادته بعد 200 مباراة مع النادي

عبر محمد مجدي أفشة لاعب النادي الأهلي، عن سعادته بعد المشاركة فى 200 مباراة مع القلعة الحمراء، وذلك خلال 4 مواسم قضاهم داخل جدران النادي.

وكتب مجدي أفشة عبر حسابه الرسمي "إنستجرام:" شكرا يا أهلي على كل لحظة كنا فيها مع بعض .. شكراً على الفرحة، والانتصار، والبطولات والذكريات.

وتابع:"شكراًعلي حلم اتمني يدوم طول العمر 200 مباراة في 4 سنوات رقم بالنسبة ليا حاجه كبيرة شرف وفخر كبير جداً إني اكون ولو جزء بسيط من تاريخ الكيان الكبير شكراً يا اهلي".

الأهلي يفوز على سيراميكا كليوباترا في الدوري 

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي على سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس على استاد المقاولون العرب، والمؤجلة من الجولة الثانية لبطولة الدوري الممتاز.

جاءت المباراة قوية وحماسية وحافلة بالندية من الفريقين، ولاحت أمام الفريقين عدة فرص محققة خاصة للأهلي والتي كانت كفيلة بقتل المباراة ومضاعفة النتيجة، لكنها أهدرت جميعًا نتيجة لقلة التوفيق وعدم إتقان اللمسة الأخيرة للأهلي.

تقدم ياسر إبراهيم للأهلي بالهدف الأول في الدقيقة 33 وتعادل أحمد قندوسي لفريق سيراميكا في الشوط الثاني، قبل أن يدرك محمد مجدي أفشة هدف الفوز للأهلي في الدقيقة 91.

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى النقطة 12 من 4 مباريات بالعلامة الكاملة وتوقف رصيد سيراميكا عند النقطة 7. 

تابع موقع تحيا مصر علي