عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسميًا.. يوفنتوس يعلن تجديد عقد لوكاتيلي حتى صيف 2028

تحيا مصر

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي عن تجديد عقد اللاعب مانويل لوكاتيلي بشكل رسمي مساء اليوم الخميس، ليستمر ضمن صفوف الفريق حتى صيف 2028.

وشارك مانويل لوكاتيلي مع السيدة العجوز في 103 مباراة، استطاع أن يسجل خلالهما 4 أهداف وصنع 8 آخرين.

يوفنتوس يجدد عقد لوكاتيلي

ونشر نادي يوفنتوس بيانا رسميا عبر موقعه الرسمي أعلن من خلاله تجديد عقد الإيطالي مانويل لوكاتيلي حتى يونيو 2028.

وقال البيان، "لقد وقع لوكاتيلي على عقود جديدة مع يوفنتوس حتى 2028، لقد كان حلمه ارتداء قميص الفريق في 2021، ومنذ هذه اللحظة يقدم الكثير لليوفي سواء في الجلسات التدريبية أو المباريات الرسمية".

 وأضاف البيان، "توقيع تجديد العقود حتى موسم 2028، الحلم أصبح حقيقة ويستمر بكل تأكيد، إنه وعد آخر للاعب ولفريقنا يوفنتوس".

ويحتل فريق يوفنتوس وصافة جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 26 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن صاحب إنتر ميلان المركز الأول.

كيف تأهل إنتر ميلان لمونديال الأندية؟

أعلن الإيطالي سيموني إنزاجي المدير الفني لفريق إنتر ميلان عن تأهل فريقه إلى بطولة كأس العالم للاندية عام 2025 بنظامها الجديد، وذلك بعد الصعود لدور الـ 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري.

بات فريق إنتر ميلان الإيطالي هو رابع ناد أوروبي يتواجد في كأس العالم للأندية 2025، وذلك بعد الإعلان عن 3 أبطال لبطولة دوري أبطال أوروبا وهم ريال مدريد الإسباني وتشيلسي ومانشستر سيتي الإنجليزيان.

وكشفت صحيفة "سكاي سبورتس" الإيطالية، أن بفوز إنتر ميلان على ريد بول سالزبورج، والصعود لدور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، ضمن التأهل لمونديال الأندية 2025.

وأكدت الصحيفة، أن هناك صراع قوي بين إي سي ميلان ولاتسيو لضمان الثنائي الإيطالي في كأس العالم للأندية 2025.

وكشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن تواجد 12 مقعدًا للفرق الأوروبية في مونديال الأندية 2025، وذلك بواقع 4 فرق لأبطال نسخ دوري الأبطال من عام 2021 إلى 2025، بجانب أصحاب أفضل 8 مراكز حسب التصنيف القاري وذلك بناء على المشاركة في "التشامبيونزليج".

تصريحات إنزاجي

وقال سيموني إنزاجي خلال تصريحاته بعد مباراة أمس، "أنا أشعر بالفخر بعد التأهل لكأس العالم، وذلك يظهر مدى التقدم الذي نسعى إلي تحقيقه ونحن نستحق ذلك بكل تأكيد".

وأكمل، "نشعر بالرضا بعد الفوز بهدف نظيف، لكن هناك مباراتين علينا أن نفوز بهما، ولا يمكننا الاستهتار بالخصم بعد ضمان التأهل".

تابع موقع تحيا مصر علي