عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياسمين رئيس تعلن تعرضها لوعكة صحية مفاجئة| صور

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

أعلنت الفنانة ياسمين رئيس تعرضها لوعكة صحية مفاجئة وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من خلال خاصية "ستوري"، وذلك بنشر صور لها من على سرير المرض.

تحيا مصر 

ياسمين رئيس تعلن تعرضها لوعكة صحية 

وظهرت ياسمين رئيس في فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام من خلال خاصية ستوري وهي على السرير وفي يديها كانولا ومردية ملابس المستشفى، ولم تكشف أي تفاصيل خاصة بسبب المرض.

ياسمين رئيس تتعرض لوعكة صحية 
ياسمين رئيس تتعرض لوعكة صحية 

ياسمين رئيس وأعمالها الفنية 

من ناحية أخرى، تحضر لفيلم الفستان الأبيض والتي تجسد من خلاله دور فتاة تدعي وردة وهي تعمل عاملة بمطعم وجبات سريعة خلال أحداث الفيلم، وهي فتاة من حي فقير التي توشك على الزواج، لكن يُتلف فستان زفافها في نفس يوم الحفل، فتخوض رحلة في القاهرة مع بنت خالتها للبحث عن فستان آخر، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه.

وكانت آخر أعمال الفنانة ياسمين رئيس فيلم أنا لحبيبي والتي شاركت به إلى جانب كلا من النجوم كريم فهمي وسوسن بدر، محمد الشرنوبى، بيومى فؤاد، محسن محيى الدين، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجورى، وتدور أحداث الفيلم فى إطار رومانسى حول قصة حب تنشأ بين كريم فهمى وياسمين رئيس، لكن قصتهما تقابل بالرفض من والدتها التى تقوم بدورها الفنانة سوسن بدر، مع محاولات لاستمرار تلك العلاقة.

هادي الباجوري يشيد بياسمين رئيس رغم الانفصال 

وكان قد أشاد المخرج عادي الباجوري بياسمين رئيس بعد تعاونهما سويا في فيلم أنا لحبيبي حيث قال في تصريحات تليفزيونية: ياسمين رئيس ممثلة شاطرة جدًا، ومن الممثلين اللي بصدقهم في كل الأعمال في جميع الأعمال، وأحب أشتغل معاها تاني وتالت ورابع لأنها ممثلة شاطرة، و يهمني أني أختار أحسن ممثل للدور اللي شايفه فيه، ومش لازم أتعاون مع سوبر ستار والموضوع ده لا شغلني تمامًا، لكني بشتغل مع اللي شايف أن الدور يناسبه.

تابع موقع تحيا مصر علي