عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بفرمان من أنشيلوتي.. ريال مدريد يقرر تأجيل ظهور التركي أردا جولر

تحيا مصر

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن موعد ظهور الشاب التركي أردا جولر نجم ريال مدريد خلال الموسم الجاري، وذلك بعد تعافيه من الإصابة بشكل نهائي.

ويمتلك فريق ريال مدريد العديد من اللاعبين الشباب صغار السن تحت قيادة المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي، والذي يطمح لمشاركتهم في مباراة تلو الأخرى لاكتساب الخبرات اللازمة التي تؤهل النادي الملكي للمنافسة على البطولات خلال السنوات المقبلة.

تأجيل ظهور أردا جولر

ويأتي على رأس قائمة اللاعبين الشباب داخل قلعة "سنتياجو برنابيو" النجم التركي أردا جولر، والذي انضم حديثًا لنادي ريال مدريد قادمًا من نادي فنربخشة منذ بداية الموسم الجاري.

ومن وصول التركي إلى نادي ريال مدريد مطلع الموسم الجاري، ورغم الضجة الكبيرة التي حدثت عن توقيع عقود انضمامه، لكنه لن يشارك في أي مباراة حتى وقتنا هذا، وذلك بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال فترة الإعداد في الصيف الماضي.

وترغب جماهير ريال مدريد في مشاهدة أردا جولر بقميص النادي الملكي، في الوقت الذي كشفت فيه صحيفة "ماركا" عن موعد ظهوره خلال الفترة المقبلة.

وقرر أنشيلوتي عدم المغامرة باللاعب والدفع به في المباريات الهامة خلال الوقت الراهن، متخوفًا من حدوث انتكاسة جديدة للإصابة القوية التي تعرض لها أردا جولر، حيث يقترب التركي من المشاركة عقب نهاية التوقف الدولي المقبل يوم 25 نوفمبر الجاري.

ريال مدريد يجدد عقد فالفيردي

واستطاع رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز، تنفيذ خطة الحفاظ على نجومه بداية من البرازيلي فينيسيوس جونيور ويليه مواطنه رودريجو حتى صيف 2028، ثم الفرنسي إدوارد كامافينجا، وأخيرًا النجم فالفيردي إلى 2029.

وأصدر نادي ريال مدريد بيانا رسميا عبر موقعه الرسمي، يعلن من خلاله عن تجديد عقد الأوروجوياني فيديريكو فالفيردي، حيث يستمر ضمن صفوف المارينجي حتى صيف 2029، بشرط جزائي يصل إلى مليار يورو.

وبذلك يضمن فريق ريال مدريد تواجد فالفيردي لمدة 13 سنة داخل قلعة "سنتياجو برنابيو"، بعد انضمامه إلى النادي الملكي صيف 2016، عندما كان بعمر الـ 18 عاما.

ريال مدريد يجدد عقد كامافينجا

واستطاع فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد في الحفاظ على خطة الحفاظ على نجوم الفريق الشباب، بداية من النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور، ثم مواطنه رودريجو، والآن إدوارد كامافينجا.

ونشر ريال مدريد عبر حسابه الرسمي بيانًا رسميًا، قال فيه: "اتفق ريال مدريد وإدوار كامافينجا على تمديد عقده، ليظل مرتبطًا بالمارينجي حتى صيف 2029، بشرط جزائي قدر بمليار يورو".

تابع موقع تحيا مصر علي